في أغنية جديدة...نشوى مصطفى تكشف عيوب ابنتها لزوجها في حفل زفافها

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 سبتمبر 2019
في أغنية جديدة...نشوى مصطفى تكشف عيوب ابنتها لزوجها في حفل زفافها

حرصت الفنانة نشوى مصطفى على إطلاق أغنية جديدة في حفل زفاف ابنتها مريم، مثلما فعلت من قبل في عرس ابنها الذي أقيم منذ شهرين تقريباً.


أغنية نشوى مصطفى في زفاف ابنتها أشعلت الأجواء بكلماتها الطريفة التي جاءت على موسيقى الأغنية الشهيرة Waka Waka، وأخذت فيها تسرد عيوب ابنتها لزوجها بطريقة كوميدية للغاية، لتفاجئه بأسرار عنها منها أنه ربما يجد ملابسها في المطبخ!

وكانت نشوى مصطفى احتفلت بزفاف ابنتها منذ يومين تقريباً، في حفل ضم عدد قليل من نجوم الوسط الفني، وكشفت المقاطع الأولى التي تم نشرها على مواقع التواصل من العرس، عن تأثرها الشديد وبكائها لحظة دخول ابنتها قاعة الحفل بصحبة والدها.


كما حرصت نشوى مصطفى على مشاركة متابعيها على الفيس بوك فرحتها بزواج ابنتها، فنشرت في بث مباشر فيديو أثناء إتمام مراسم عقد القران.

وبخلاف مقطع بكاء نشوى مصطفى، انتشر لها فيديو آخر وهي ترقص مع زوجها والفنانة مها أحمد، على غناء الفنان مصطفى قمر الذي أحيا حفل الزفاف.

كما كشف المقطع عن حضور الفنانة داليا البحيري والفنان ياسر جلال والفنانة منال سلامة وزوجها المخرج عادل أديب والفنانة سلوى محمد علي، وبدا الانسجام مع الجميع عندما بدأ مصطفى قمر وصلته الغنائية التي أشعل بها أجواء حفل الزفاف.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار