في "الهيبة 3".. هل يتم إعادة نادين نسيب نجيم واستبعاد نيكول سابا؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 يوليو 2018
في "الهيبة 3".. هل يتم إعادة نادين نسيب نجيم واستبعاد نيكول سابا؟

مع بداية الاستعدادات لتصوير مسلسل "الهيبة 3"، زادت التساؤلات مؤخراً عمن ستتولى البطولة النسائية في العمل الذي تعتبر أحداثه مكملة لأحداث الجزء الأول، وبالتالي فهي تستدعي ظهور نادين نسيب نجيم من جديد.

شاهدي أيضاً: هل قصدت نادين نسيب نجيم التلميح بوجود خلاف مع تيم حسن بهذا التعليق؟

وقد كشفت مصادر مقربة من أسرة مسلسل الهيبة بأنه سيتم بالفعل التفاوض مع الفنانة نادين نسيب نجيم للعودة للجزء الثالث؛ لأنه لا يوجد أي مبرر درامي لغيابها في هذا الجزء، وستقع الشركة المنتجة والكاتب بمأزق إن لم تقبل بالعودة، وذلك بحسب "سيدتي".

 نادين نسيب نجيم

ومع احتمالية رفض النجمة اللبنانية العودة من جديد للعمل مع تيم حسن، فإن الشركة المنتجة ستتفاوض مع ممثلة أخرى، لكن على الأرجح لن تستكمل هذه الممثلة دور نادين نسيب نجيب، بل سيتم الإعلان عن إنهاء شخصيتها بتفسير درامي، ثم تعديل السيناريو بحيث تقوم البطلة الجديدة بدور جديد ومختلف تماماً في حياة "جبل شيخ الجبل".  

وحتى الآن، لم ترد تفاصيل عما إذا كانت نيكول سابا بطلة الجزء الثاني ومريم عطالله بطلة الجزء الأول، ستظهران بشخصيتيهما ضمن أحداث الموسم الجديد كضيفتي شرف، أم أن الكاتب لن يتطرق إليهما في الحديث.

المعروف أن هناك بعض الخلافات قد نشأت على السطح مؤخراً بين نادين نسيب نجيم وأسرة مسلسل "الهيبة"، مما دفعها للانفصال عن العمل والتعاون مع النجم عابد فهد في مسلسل "طريق".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار