في خطوة مفاجئة...أنغام وأحمد إبراهيم يحتفلان بزواجهما في أول ظهور علني

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 مارس 2019
في خطوة مفاجئة...أنغام وأحمد إبراهيم يحتفلان بزواجهما في أول ظهور علني

احتفلت الفنانة أنغام وزوجها الموزع أحمد إبراهيم بزواجهما في أول ظهور إعلامي لهما، في برنامج "توأم روحي" للإعلامي نيشان المقرر عرضه في رمضان 2019.

نشر نيشان مقطعاً لاحتفال البرنامج بزواج أنغام وأحمد إبراهيم، حيث ظهرا الثنائي وهما يقطعان التورتة سوياً وسط صراخ الجمهور الموجود في الاستوديو.

وظهرت السعادة على أنغام وزوجها أحمد إبراهيم في أول ظهور إعلامي لهما، في برنامج "توأم روحي" الذي تقوم فكرته على استضافة فنان ونصفه الآخر في الحياة.

وجاء تعليق نيشان على مقطع فيديو أنغام وزوجها أحمد إبراهيم ليقول: "مع النجمة أنغام وزوجها الموزع الموسيقي أحمد ابراهيم في أوّل لقاء تلفزيوني بعد زواجهما، صوّرنا الحلقة الأخيرة من #توأم_روحي ليلة أمس، وهذه رسالة أنغام. جزيل الشكر لكميل طانيوس، طوني سمعان، جان نخول، واستوديو فيزيون".

نيشان طلب من أنغام وأحمد إبراهيم أن يوجهان رسالة للجمهور، فشددا على أهمية الحب وقالت النجمة المصرية: "بأقول للناس يحبوا الحياة ويفرحوا ولو الحب جه لحد عندهم يفتحوا الباب".

يذكر أن زيجة أنغام وأحمد إبراهيم أحدثت صدى فور نشر تفاصيلها، خاصة عندما أكدت زوجته الأولى أنها لم تنفصل عنه وعرفت بالخبر من خلال الصحافة مثل الجميع، وعلى إثره أقامت دعوى طلاق للضرر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار