في عيد ميلادها شاهدي إطلالات ميريام فارس المميزة

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 مايو 2020
في عيد ميلادها شاهدي إطلالات ميريام فارس المميزة

عندما يتعلق الأمر بالإطلالات المميزة والجميلة بالطبع يجب أن نتحدث عن أزياء ميريام فارس

تحرص ميريام فارس دائماً على اختيار الأزياء الأنيقة والمختلفة خصوصاً فساتين السهرة التي ترتديها في حفلاتها وتختارها من أكبر مصممي الأزياء وغير ذلك تبدو إطلالاتها اليومية ممتعة ودائماً ما تضع لمساتها التي تتميز بها.

في هذا المقال وبمناسبة عيد ميلاد ميريام فارس، قررنا أن نحتفل معها ونختار لها أبرز إطلالاتها المميزة. 

تحرص ميريام فارس على اختياء إطلالات متنوعة، دون التمسك بستايل أو نمط معين من الأزياء أو صيحات الموضة ودائماً ما تختار ما يناسبها، حيث شاهدناها في الفساتين الفضفاضة بنمط سندريلا أو الامعة الأنيقة الماكسي أو التصميمات الرقية المختلفة.

أما عن ملابسها الكاجول، تختار ميريام فارس القطع المريحة لكن مع لمسة إضافية تعبر عن شخصيتها المرحة والمختلفة، مثل حذاء لامع بنقش الزهور مع إطلالة أحادية اللون أو حذاء بوت راعي البقر "كاوبوي" مع فستان من قماش الساتان قصير.

أما عن إطلالات السهرة التي تختارها ميريام فارس، فهي تجمع بين التصميمات الكلاسيكية والعصرية مثل الجمبسوت والفساتين ذات التصميمات المميزة والمختلفة.

لاحظنا أيضاً أن من أكثر القطع المفضلة لدى ميريام فارس هي التيشرتات بجميع تصميماتها، التي تظهر بها دائماً سواء مع بنطال جينز أو ترتديها مثل الفساتين.

تختار ميريام فارس دائماً البناطيل الفضفاض أو الليجينز بتصميمات وألوان مختلفة، أما الملابس الرياضية، تفضلها  تفضل دائماً بإطلالات متطابقة. 

مرري الصور أعلاة تشاهدي أبرز إطلالات ميريام فارس، المتنوعة مابين أزياء السهرة المختلفة والملابس اليومية والكاجول.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار