في عيد ميلادها: شيرين عبد الوهاب تتصدر التريند بأجمل اغانيها

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 أكتوبر 2020
في عيد ميلادها: شيرين عبد الوهاب تتصدر التريند بأجمل اغانيها

تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب تريند موقع التغريدات، تويتر، بمجموعة من أفضل أغانيها، وسط كلمات التهنئة والمحبة التي أرسلها لها جمهورها، مصحوبة بإطلالات وصور مختلفة لها.

 عيد ميلاد شيرين عبد الوهاب

خلال الفترة الماضية، وبخفة دمها المعهودة، مزحت شيرين عبد الوهاب مع محبيها عبر تويتر بكشفها أن عيد ميلادها تبقى عليه شهر واحد، وأنها سوف تتم عامها الأربعين، لهذا عليهم أن يتجنبوا ذكر رقم 40 في معايدتهم لها.

شيرين عبد الوهاب تحذر الجمهور بسبب عيد ميلادها
قالت شيرين عبد الوهاب عن عيد ميلادها: "عيد ميلادي كمان شهر، وبقولكم من دلوقتي إن ده هيكون عيد ميلادي الأربعين، عني وإنتوا بتعيدوا عليا متجيبوش سيرة رقم ٤٠ ده خالص عشان مخسرش حد، أنا بطلت أكبر بعد الـ٣٩، اللي هي أصلاً كتير، بس يلا".

تفاعل الجمهور مع تحذير شيرين الطريف بشدة، متمنين لها الصحة والسعادة وراحة البال في حياتها.

عبد الوهاب وحسام حبيب

كانت قد تصدرت المطربة شيرين عبد الوهاب تريند موقع تويتر، بعد أنباء عن انفصالها عن المطرب حسام حبيب وتحريرها محضر ضده بالتعدي بالضرب عليها، وهو ما علقت عليه الأخيرة ونفته.

ونشرت شيرين عبد الوهاب في تغريدة لها على موقع تويتر، وقت انتشار الإشاعة، نفي لما تردد من أنباء انفصالها عن زوجها قائلة: "قريت أخبار أو بمعنى أصح إشاعات مالهاش أي أساس من الصحة ومش مظبوطة بالمرة" وذيلت تعليقها بجملة "بحبك يا صاحبي".

كما نشر حسام حبيب منشور لشقيق الفنانة شيرين ينفي فيه خبر انفصالهما، وعلق عليه بوجوه ضاحكة. وكتب شقيق الفنانة في حسابه الشخصي: "حسام وشيرين في بيتهم الحمد لله اطمنوا ويارب اللي بيطلع الاشاعات دي يجيلو كورونا ونخلص منه يارب".

شيرين عبد الوهاب والسوشيال ميديا

كانت الفنانة شيرين كتبت تغريدة أوضحت فيها أسباب عدم ظهورها خلال الفترة الماضية، وكشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن أسباب غيابها عن مواقع التواصل الاجتماعي موجهة رسالة إلى جمهورها عبر موقع التغريدات تويتر.

 وكتبت شيرين عبد الوهاب في تغريدتها: "بفرح جداً لما بشوفكم فاكرينني طول الوقت وبتسألوا عليا. وعشان أنا مقدرة إن ده بدافع الحب عايزة أطمنكم إن أنا مرتاحة كدة أكتر وكمان علشان بحضر للألبوم الجديد وإن شاء الله أرجعلكم في أقرب وقت ممكن".

 وجاء رد شيرين بعد مطالبات من جمهورها بعودة تفاعلها مع وسائل التواصل الاجتماعي موقعة بهاشتاج "رجعي حساباتك شيرين"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار