فيديو أنغام تكذب أصالة على الملأ وتطلق تصريحاً جريئاً عنها

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 يونيو 2019
فيديو أنغام تكذب أصالة وتطلق تصريحاً جريئاً عنها

نفت الفنانة أنغام ما قالته الفنانة أصالة عن صداقتهما خلال وجودها في برنامج "توأم روحي"، مشددة على العلاقة بينهما انتهت بلا رجعة ولا يمكن أن يعودا مثل سابق أبدا.

قالت أنغام أنها ليست صديقة مقربة من أصالة، كما صورت الأخيرة خلال لقائها في نفس البرنامج، مشيرة إلى أنهما كانت تربطهما علاقة زمالة واحترام وود، ولكن لستا مقربتان لبعضهما البعض مثلما صرحت.

وأضافت أنغام أن أصالة كانت تحكي لها أسراراً شخصية عنها، ولكنها لم تبادلها نفس التصرف لأن لديها من هم أقرب إليها، لتسرد لهم تفاصيل حياتها الخاصة.

كما رفضت أنغام أن توجه رسالة إلى أصالة، مؤكدة على أن علاقة الود بينهما انتهت للأبد.

ومن جهة أخرى، نفى الموزع أحمد إبراهيم أن تكون أنغام هي السبب في طلاقه لزوجته الأولى ياسمين عيسى، مشيراً إلى أن علاقتهما كانت متوترة من الأساس.

وحتى تثبت أنغام أنها تتعرض لمؤامرة من أجل النيل منها، جعلت الإعلامي نيشان يؤكد للجمهور على إنه استمع لرسالة صوتية لأحد الأشخاص وهو يطلب نشر خبر يفيد أن زوجة أحمد إبراهيم الأولى دخلت المستشفى بعد معرفتها بزواجه من أنغام.

وكانت أصالة شنت هجوماً جديداً على أنغام بسبب زواجها من الموزع أحمد إبراهيم، مؤكدة على أنها صدمت من خبر زواجهما ولم تصدق أن هذا حدث بالفعل رغم تناقل الخبر بكثافة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار