فيديو اكتشفوا ماذا قال محمد صلاح بعد تكريم الشيخ محمد بن راشد له؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 يناير 2019
فيديو محمد صلاح يتسلم جائزة أفضل رياضي عربي من حمدان بن محمد بن راشد

حصل محمد صلاح على جائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضي كأفضل رياضي عربي لعام 2018، حيث تسلم الجائزة من  الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم "فزاع".

كما استقبل الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة ورئيس مجلس الوزراء بدولة الإمارات العربية المتحدة وحاكم إمارة دبي، نجم منتخب مصر لكرة القدم وهنأه على فوزه بجائزة أفضل لاعب عربي لعام 2018، بعد أن أحرز 44 هدفاً مع نادي ليفربول وحصوله على جائزة أفضل لاعب في أفريقيا أيضاً.

وألقى محمد صلاح كلمة قصيرة قال فيها إنه فخوراً للغاية بفوزه بهذه الجائزة، وموجهاً التحية للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لدعمه للرياضيين وتحفيزهم على التقدم في مجالاتهم الرياضية، مؤكداً أنه يشعر في دبي أنه وسط أهله.

وكان نجم منتخب مصر قد فاز مساء أمس أيضاً بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2018 كما تم اختياره ضمن تشكيل العام من لاعبي القارة السمراء، فضلاً عن حصوله على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لعام 2018، كما فاز بجائزة بوشكاش لأفضل هدف في العالم هدف فريقه ليفريول في مرمى غريمه إيفرتون، وحصد جائزة ثالث أفضل لاعب في العالم من الفيفا واختير في المركز الرابع في جائزة البالون دور العالمية. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار