فيديو التحرش بمايلي سايروس أمام زوجها بشكل مفاجئ.. وهذا رد فعله!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 يونيو 2019
فيديو التحرش بمايلي سايروس أمام زوجها بشكل مفاجئ

مرت النجمة الأمريكية مايلي سايروس Miley Cyrus بموقف مهين برغم وجود زوجها وبعض الحراس الشخصيين برفقتها، حيث تعرضت لواقعة تحرش مؤسفة رصدتها عدسات الكاميرات بوضوح خلال أحدث ظهور لها.

وكانت ​مايلي سايروس​ تهم بمغادرة أحد الفنادق في مدينة برشلونة بإسبانيا برفقة زوجها الممثل الأسترالي ليام هيمسورث الذي كان يتقدمها وممسكاً بيدها من خلفه لكي يفسح طريقها إلى السيارة بعد تجمهر المعجبين حولهما، ورغم إحاطة عدد من الحراس الشخصيين لهما، إلا أن أحد المعجبين نجح في تخطي الحراس واختراق الحشود واقترب منها واحتضنها وقبلها عنوة.

وعلى الفور، قامت النجمة الأمريكية بدفع المتحرش بعيداً قبل أن ينتبه زوجها إلى ما حدث، والذي استدار بوجهه لكي يستعلم عن سبب اندفاعها وتصرفها بهذا الشكل، ولما فهم أنها قد تعرضت للتحرش، احتضنها بذراعيه وجعلها تسير أمامه وهو يطوقها حتى لا يقترب منها أحد من جديد.

مرت النجمة الأمريكية مايلي سايروس Miley Cyrus بموقف مهين برغم وجود زوجها وبعض الحراس الشخصيين برفقتها، حيث تعرضت لواقعة تحرش مؤسفة.

وكانت مايلي سايروس قد سافرت إلى برشلونة في إسبانيا من أجل الغناء في حفل ضخم ضمن مهرجان Primavera Sound Festival، حيث اصطحبت زوجها لكي يستمتعا بعطلة قصيرة على الشواطئ الدافئة في المدينة الأوروبية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار