فيديو بلقيس فتحي تتحدث لأول مرة عن الصعوبات التي واجهتها أثناء الولادة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 مايو 2018
بلقيس فتحي

أطلت بلقيس فتحي لأول مرة على محبيها بعد ولادتها من خلال مقطع فيديو عبر "سناب شات"، حيث تحدثت فيه عن المتاعب التي واجهتها خلال حملها وولادتها.

شاهدي أيضاً: فيديو يكشف موهبة مدهشة تتمتع بها بلقيس فتحي.. لن تصدقوا براعتها

في البداية توجهت النجمة اليمنية المقيمة في الإمارات بالتهنئة للعالم العربي والإسلامي بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم، ثم شكرت كل من هنأها بمولد طفلها تركي والاطمئنان على حالتها الصحية بعد الولادة. 

بعد ذلك تحدثت بلقيس فتحي عن تجربة الحمل والولادة، مؤكدة أنها كانت متعبة ولم تكن سهلة أبداً، لكنها تتمنى أن يرزق الله كل أنثى بهذه النعمة. 

وقالت بلقيس فتحي: "هذه التجربة جميلة برغم مصاعبها ومشقتها.. الولادة لم تكن سهلة أبداً.. ولكنها عدت على خير وجاء لنا هذا الطفل". 

من جهة ثانية، نشرت بلقيس فتحي بعض التغريدات عبر "تويتر" لكي تشكر من خلالها جمهورها على رسائله اللطيفة ودعمه لها طوال  الفترة السابقة. 

وقالت بلقيس فتحي في تغريدتها: "جز لساني عن التعبير عن مدى فرحتي بحبكم وتباريككم. والله من كثر التباريك اللي من كل مكان بالعالم ما استطعت أرد على الكل وهذا دليل ذوقكم ومحبتكم".

 بلقيس فتحي

وأكملت "أم تركي": "لا حرمني ولا خلاني الرب منكم وكل الشكر لإخواني وإخواتي في المجال الفني والإعلامي. بوركتم جميعا والله يقدرني على رد الجميل ".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار