فيديو تصرف منى زكي في الشارع يدفع ياسمين عبد العزيز لتحذيرها بشكل جاد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 يناير 2018
منى زكي وياسمين عبد العزيز

كشفت الفنانة منى زكي عن تفاصيل تحذير الفنانة ياسمين عبد العزيز لها، عندما شاهدتها أكثر من مرة تجلس بمفردها في أحد المقاهي في منطقة المعادي.

شاهدي أيضاً: منى زكي تثير الجدل بصورة طفليها وهذا ما لاحظه الجمهور سريعاً!

وقالت منى زكي أن ياسمين عبد العزيز قالت لها بعفوية: "الناس هتفتكرك عايزة تتعاكسي عشان قعدة لوحدك كدة"، وجاء تحذير ياسمين بعد أن قالت منى إنها أحياناً تحرص على توصيل ابنها سليم إلى حضانته، ثم تجلس في أحد المقاهي في المعادي لحين موعد انصرافه.

وأضافت منى زكي خلال حوارها الإذاعي في برنامج "إصحى بإنرجي"، بأنها تحرص على الاستيقاظ يومياً الساعة السادسة صباحاً، حتى تشرف على استعداد أولادها للذهاب إلى المدرسة أو الحضانة، مشيرة إلى أن أبناءها في مراحل عمرية مختلفة، لهذا غالباً ما يكون هناك ترتيبات كثيرة لهم.

منى زكي وياسمين عبد العزيز
وتابعت منى زكي حديثها بأنها تحرص على أن إعداد الإفطار لأولادها وتتأكد من تناولهم له، ثم تبدأ في توصيلهم إلى أوتوبيسات المدرسة، ولكنها في أحياناً كثيرة توصل ابنها الأوسط سليم إلى حضانته في المعادي وتنتظره لحين الانتهاء.

وفي سياق آخر، أشارت منى زكي إلى إنها تستعد لتحضير فيلم جديد مع الفنان أحمد السقا بعنوان "الفارس"، كما أوضحت إنها غير راضية عن عملين لها وهما "الحب الأول" و"أحلام عمرنا"، مشيرة إلى إنهما فيلمين تجاريين ولا يقدمان أي رسالة للجمهور.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار