مقطع جديد كشف تصرف عمرو دياب الجريء مع دينا الشربيني وهذا ما فعله ابنه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 يونيو 2018
مقطع جديد كشف تصرف عمرو دياب الجريء مع دينا الشربيني وهذا ما فعله ابنه

مازال الفنان عمرو دياب يثير الجدل بعلاقته مع الفنانة دينا الشربيني، ليكون آخر ما حدث هو تصرفه الجريء في حفله الذي أقيم في روسيا من أجل دعم المنتخب المصري ضد نظيره الروسي.

شاهدي أيضاً: عمرو دياب يحرج دينا الشربيني بتصرفه معها في روسيا ورد فعلها مفاجأة

وتداول رواد مواقع التواصل فيديو من حفل عمرو دياب في روسيا، وهو يغني أغنية "يا نور العين"، لنجد أن الميكرفون في يد دينا الشربيني التي كانت من ضمن الحضور، وأخذت تكمل باقِ كلمات الأغنية، وعلامات السعادة تكسو وجهها.

واعتبر البعض أن تصرف عمرو دياب الجريء والعلني مع دينا الشربيني، هو اعتراف منه بقصة حبهما، خاصة وإنه عندما غنى في ذات الحفل أغنيته الشهيرة باسم "برج الحوت"، نظر إليها في مقطع "والله بحبك موت".

وحتى الآن مازالت علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني غامضة بالنسبة للجمهور، بالرغم من أن الهضبة نفى وجود قصة حب بينهما  في حفله العام الماضي في الساحل الشمالي، بخلاف بعض المقربين منه الذين أكدوا أن ارتباطهما شائعة، إلا أن ظهور الفنانة الشابة مع الهضبة باستمرار يجعل شائعة علاقتهما العاطفية على السطح.

عبدالله ابن عمرو دياب معه في حفل روسيا
أما المفاجأة التي شهدها حفل عمرو دياب في روسيا، كانت ظهور ابنه عبدالله معه، والذي صعد على المسرح وألقى تحية على الحضور، الذين أخذوا يلتقطون الصور له مع والده.

وكشف عمرو دياب إنه غنى أغنية "قمرين" لابنه عند ولادته، حيث من المعروف أن عبدالله له شقيقة توأم وهي كنزي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار