فيديو تعرفوا على موعد حفل زفاف أحمد فهمي وهنا الزاهد

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 يوليو 2019
فيديو تعرفوا على موعد حفل زفاف أحمد فهمي وهنا الزاهد

كشف الفنان أحمد فهمي عن موعد حفل زفافه على الفنانة هنا الزاهد، وذلك من خلال لقائه الذي أجراه من منزل الزوجية مع الإعلامي رامي رضوان في برنامج "8 الصبح".

موعد حفل زفاف هنا الزاهد وأحمد فهمي كشفه الأخير بنفسه، من خلال لقائه من عش الزوجية ليقول أن الزواج سوف يتم في شهر سبتمبر المقبل، حيث أنه سيسافر يوم 20 أغسطس من أجل تصوير فيلمه، ثم سيعود يوم 9 سبتمبر ليحتفل بزفافه ثم يسافر ويعود مرة أخرى يوم 20 سبتمبر لاستكمال التصوير.

وكان أحمد فهمي كشف في وقت سابق أن موعد زواجه من هنا الزاهد سوف يكون آخر شهور الصيف، ولكنه الآن حدد الشهر وهو سبتمبر بعد ترتيب كافة اجراءات الفرح.

وظهر أحمد فهمي في البرنامج مع رامي رضوان من شقة الزوجية، حيث يجري الآن فيها أعمال التشطيب قبل سفره إلى الخارج من أجل تصوير فيلمه.

من جهة أخرى، تحدث أحمد فهمي عن علاقته بهنا الزاهد كاشفاً أنها استطاعت أن تجعله يتراجع عن قراره بعدم الزواج، وذلك بعد أن اتخذ قراراً بعدم الزواج مرة أخرى، لشعوره بعدم التوفيق في هذا الأمر، وانتابه شعوراً بأن ربما يكون رزقه في النجاح في عمله فقط، ولكن تلقائية هنا الزاهد جعلته ينجذب إليها ويقرر الارتباط بها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار