نادين نجيم
تاريخ النشر: : الإثنين، 19 يونيو 2017 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

فيديو توتر نادين نجيم على الهواء بعد مفاجئتها بعرض هذا المقطع عليها

حلت الفنانة نادين نجيم ضيفة في برنامج "مجموعة إنسان" لتتحدث عن الكثير من الأمور الشائكة في حياتها الفنية وأيضاً الشخصية، لتصنف هذه الفقرة من حلقتها "متوترة" بسبب المقطع الذي عرض عليها!

شاهدي أيضاً: فيديو نادين نجيم تحتفل بعيد زواجها بحب تعرفوا على عدد سنوات زواجها!    

حيث عرض على نادين نجيم مقطع لها من إحدى لقاءتها الفنية، تتحدث فيها عن نيتها ترك ابنها يعيش حياته الشخصية بكل حرية بحيث يمكنه إقامة علاقات خاصة، في حين لن تسمح لابنتها أن تفعل المثل.

وهنا سألها المذيع علي العلياني عن رأيها في الهجوم العنيف الذي تعرضت له من جراء هذا التصريح، الذي وجده البعض جريء وينفي فكرة المساواة بين المرأة والرجل.

نادين نجيم في برنامج مجموعة إنسان
وقبل أن ترد نادين نجيم على السؤال، صنف البرنامج رد فعلها بالمتوتر، لتجيب قائلة: "أولاً، هذا الموضوع شخصي جداً ويخصّ أولادي وأنا أدرى بمصلحتهما، ثانياً، لا علاقة له بالمساواة وهناك من قام باقتطاع كلامي، للتشويش على نجاحي قبل عرض مسلسل "نص يوم" بـ 4 أيام مع أن عمر المقابلة 4 سنوات".

وأضافت نادين نجيم قائلة: "ثالثاً، عادة الأهل يقلقون على الفتاة أكثر من الشاب، رابعاً، الأم التي تخاف على ابنتها تخاف على بنات الناس والشاب الذي يتربى في جو عائلي مماثل لا بد وأن يخاف على شقيقاته ويحترم بنات الناس، أنا لا أدين غيري وكل إنسان حر بتفكيره. نحن في مجتمع تختلف الحضارة فيه عن الثقافة".
 

المزيد: