تتبع هاتف قتيل منزل نانسي عجرم يكشف مفاجأة مدوية..تفاصيل تعرض لأول مرة

  • تاريخ النشر: السبت، 25 يناير 2020
تتبع هاتف قتيل منزل نانسي عجرم يكشف مفاجأة مدوية

مازالت التحقيقات مستمرة في حادثة منزل الفنانة نانسي عجرم، ليكون آخر المستجدات الوقائع الجديدة والمفاجئة التي كشفتها مصادر مقربة من التحقيق لقناة mtv اللبنانية.


نشرت نانسي عجرم تقريراً مفصلاً من قناة mtv اللبنانية يكشف حقائق جديدة عن حادثة قتيل منزلها، ويكذب الكثير من المعلومات التي تم تداولها اليومين الماضيين ومنها ما ورد في منشور محامية القتيل.

كشف تقرير القناة اللبنانية أن الطبيب فادي الهاشم زوج نانسي عجرم خضع للتحقيق لمدة 3 ساعات ونصف، على يد قاضي التحقيق الأول نقولا منصور.


وتبين من التحقيقات أن القتيل محمد الموسى اتصل بعيادة الطبيب فادي الهاشم أربع مرات على فترات متتالية، منها مكالمة مدتها دقيقتين و32 ثانية وليس كما قيل في منشور محامية القتيل بأن إحدى المكالمات وصلت لـ 4 دقائق و30 ثانية، ولكن مضمون المكالمة مازال مجهولاً حتى الآن لهذا طلب قاضي التحقيق تفريغ "الداتا" خاصة وأن رقم هاتف العيادة متوفر على الانترنت للجميع.

منشور لمحامية قتيل منزل نانسي عجرم

وأضاف التقرير أن وفقاً لمعلوماتهم الخاصة، فأن هدف القتيل من مكالماته لعيادة فادي الهاشم هي محاولة جمع معلومات عنه، ليتبين أنه حجز موعداً في عيادته بالفعل يوم 26 مارس ولكنه لم يحضر.


كما كشفت التحقيقات أن الملف الذي فُتح للقتيل وقت حجزه موعداً في العيادة، أنه قال أنه يتصل من طرف الدكتور أمين ضو طبيب أسنان على حد قوله، ولكن بعد التدقيق تبين أنه لا يوجد طبيب بهذا الاسم مسجل في نقابة أطباء الأسنان في بيروت أو طرابلس.

كما علمت قناة mtv اللبنانية أن تتبع هاتف قتيل منزل نانسي عجرم، تبين وجوده في محيط عيادة الطبيب فادي الهاشم في يوم موعده 26 مارس وكانت معه زوجته التي أظهر تتبع هاتفها أيضاً وجودها.

كما أظهر تتبع هاتف قتيل منزل نانسي عجرم على وجوده في محيط منزل الأخيرة في يوم 12 ديسمبر 2019، وهذا يؤكد أنه لا يعمل لدى الطبيب فادي الهاشم، لأنه لا يعقل أن يكون عاملاً لديه ولا يُرصد وجوده في محيط المنزل سوى مرة واحدة، كما تبين أيضاً من تتبع هاتف القتيل أنه لم يتصل أبداً بالتليفون الشخصي لنانسي عجرم أو زوجها.



وأشار التقرير أن قاضي التحقيق طلب استدعاء كلاً من مارلين الهاشم شقيقة الدكتور فادي الهاشم وماري بكري ورشا جابر وراما حلاق وأحمد الذهب يوم 10 مارس، من أجل أخذ افادتهم حول اتصال القتيل بالمكان، نظراً لعملهم جميعاً في العيادة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار