عرض زواج جديد لحليمة بولند على الهواء وردها سبب لها اتهامات كثيرة!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 أكتوبر 2019
الإعلامية الكويتية حليمة بولند

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للإعلامية الكويتية حليمة بولند، تظهر فيه برفقة نجم المواقع الشهير شهاب يقدم لها باقة من الورود مع بطاقة تحمل عرضاً بالزواج، لترد عليه بولند ضاحكة: "احلم على قدك".

البطاقة مكتوب عليها جملة "إلى ملكة جمال الإعلاميات العرب حليمة بولند، حلم حياتي أتزوج بس ما عندي مهر 40 مليون شو سوي؟".
وبعد قراءتها مضمون البطاقة أجابت: "أنا أقولك شو تسوي.. تحلم على قدك". وهو ما أثار استغرابه واستغراب المتابعين أيضاً، الذين اتهمها بعضهم بـ"الغرور والسعي للفت النظر دائماً".

وكان مقلد المشاهير شهاب قد قلد العديد من النجمات خلال استضافته في برنامج “سوار شعيب”، مع الإعلامي الكويتي شعيب راشد، في مايو/أيار 2018، ومنهم الإعلامية الكويتية حليمة بولند، بأن ارتدى “باروكة” على رأسه تشبه شعرها مع وضع مكياج مشابه لها، ومقلداً صوتها وهي تقول لشعيب، “راح أوديك ورا الشمس”، في إشارة للخلاف السابق بينهما، إذ سبق وانسحبت بولند من برنامج “سوار شعيب” على الهواء، بعد أن عرض صورة شخصية لها اعتبرتها مسيئة.

ومؤخرًا؛ أحدثت حليمة بولند ضجة بعد نشر مقطع مصور لها وهي ترتدي فستان زفاف أبيض وتقيم حفلاً قبل أن تكشف أن هذا مجرد تمثيل.

حيث أطلت حليمة بولند عبر مقطع فيديو عبر حسابها على سناب شات، وظهر معها نجم السوشيال ميديا عبدالله الجاسر الشهير بـ عبودكا، والذي أعلنت أنه عريسها حيث سألته بمزاح: "وين بشتك؟" قاصدة أنه لم يرتدي بعد ملابسه كعريس.

لكن رد فعل عبودكا قد كشف الحقيقة بكل وضوح، حيث انتقد تعمدها إثارة الجدل على مواقع التوصل الاجتماعي، مظهراً اقتناعه أنها تحب الانتقادات التي توجه إليها لأنها ترغب في أن تكون حديث الجمهور، ليظهر أن فيديو الزفاف كان مجرد خدعة دعائية جديدة من النجمة الكويتية. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار