فيديو حليمة بولند تستعرض فخامة منزلها الجديد في البوسنة بهذا التعليق

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 نوفمبر 2018
فيديو حليمة بولند تستعرض فخامة منزلها الجديد في البوسنة..

كشفت حليمة بولند عن شرائها منزل جديد في البوسنة بكلفة باهظة، حيث كشفت من خلال مقطع فيديو عبر "سناب شات" عن فخامة تصميمه المقام على شكل فيلا.

وكانت حليمة بولند قد أعلنت أن استثمرت أموالاً تقدر بـ 5 ملايين دولار في مشروع مدينة "برج أوزون" السياحية في البوسنة والمخصصة للسائحين الخليجيين فقط، موضحة أن هذا المبلغ لا يشمل الفيلا التي ستعيش فيها مع أسرتها، وإنما اشترت بعض المنازل أيضاً بغرض الاستثمار العقاري.

ورغم أن الفيلا الجديدة ما زالت تحت الإنشاء، إلا أن النجمة الكويتية حرصت من خلال مقطع الفيديو على استعراض فخامة التصميم، وجمال المدينة وخدماتها، حيث أوضحت أن المدينة مجهزة بشكل رائع وستحتضن أكبر نافورة راقصة في أوروبا.

أما عن تفاصيل منزلها، فقد قالت النجمة الكويتية إن الفيلا تحتوي على 6 غرف وصالة بالإضافة إلى غرفة مخصصة للساونا خاصة مع انخفاض درجات الحرارة هناك بشكل كبير، كما وصفتها بأنها فيلا الدلع والفخامة والجمال.

وكانت حليمة بولند قد نشرت أيضاً صورة تجمعها مع حاكم منطقة ترنوفو ورئيس بلدية البوسنة والهرسك، خلال فعاليات توقيعها العقد الاستثماري معه في المدينة السياحية التي بدأ إنشاؤها قرب العاصمة البوسنية سراييفو بتكلفة تصل إلى 4.5 مليار يورو.

حليمة بولند

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار