منة شلبي وخالد النبوي
تاريخ النشر: : الجمعة، 28 أبريل 2017 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

فيديو خالد النبوي يرفض الإجابة على سؤال محرج يخص منة شلبي

رفض الفنان خالد النبوي أن يجيب على إحدى الأسئلة التي وجهت له، خلال وجوده ضيفاً في برنامج "أنا وأنا" الذي يعرض على شاشة قناة "One TV".

سألت سمر يسري مذيعة البرنامج ضيفها خالد النبوي، عن عمله الجديد "واحة الغروب" والذي من المتوقع عرضه في شهر رمضان المقبل، لتفاجئه بسؤال محرج وهو من سيكتب اسمه الأول هو أم الفنانة منة شلبي؟

رفض خالد النبوي أن يجيب على هذا السؤال، طالباً من المذيعة إعفائه منه لأنه ببساطة ترك أمر ترتيب الأسماء للمنتج جمال العدل، هو من سيقدر ويكتب الأسماء وفقاً لرؤيته الشخصية، وبالتالي هو لا يحب أن يتطرق للأمر.

وأشاد خالد النبوي بالفنانة منة شلبي مؤكداً على إنه سعيد بالعمل معها، ولأدائها شخصية "كاثرين" في العمل، لأن حقاً العمل يمس الإنسان بشدة.

وأكد خالد النبوي عن سعادته الشديدة بأن مخرجة العمل هي كاملة أبو ذكري، خاصة وإنها سبق وأن قالت إنها تتمنى أن تخرج رواية "واحة الغروب" للكاتب الكبير بهاء طاهر، لتخرجها في أحسن صورها بفضل شغفها الخاص بهذا الكتاب.

وأضاف خالد النبوي أن مسلسل "واحة الغروب" عملاً مميزاً ومختلفاً، وكان شديد السعادة وهو يؤدي كل مشهد فيه لأنه يمس الوجدان بشدة، مشيراً إلى أن الكاتب الكبير بهاء طاهر كتب هذه الرواية في خمس سنوات كاملة.

وكان الحديث تطرق لترتيب الأسماء على تتر العمل، وذلك بعد مواقف خالد النبوي المتعددة في هذا الصدد، فتارة رفض كتابة اسمه على فيلم "الديلر" والذي شاركه البطولة فيه أحمد السقا، ومرة ترك الفرصة للفنانة هيفاء وهبي أن تكتب اسمها قبله، خلال عملهما سوياً في مسلسل "مريم"، مما أثار حفيظة محبيه.

المزيد: