فيديو خطأ فادح كشف فبركة مقلب شيرين عبد الوهاب في "رامز تحت الصفر"!

  • تاريخ النشر: السبت، 26 مايو 2018
خطأ فادح كشف فبركة مقلب شيرين عبد الوهاب في "رامز تحت الصفر"!

أثارت حلقة الفنانة شيرين عبد الوهاب في برنامج "رامز تحت الصفر" الكثير من ردود الأفعال من قبل رواد مواقع التواصل، ففي الوقت الذي تعاطف معها البعض شكك آخرون في صدق المقلب مؤكدين أن الفنان رامز جلال وقع في خطأ فادح!

شاهدي أيضاً: لأول مرة ضيف يتشاجر مع مجدي عبدالغني ويرفض استكمال "رامز تحت الصفر"

ويعود تأكيد البعض لفبركة مقلب شيرين عبد الوهاب في "رامز تحت الصفر"، هو إنها من المفترض على علم بشكل المدرب هيكتور كوبر، وذلك لأنهما اشتركا سوياً العام الماضي في حملة إعلانية لصالح إحدى شركات الاتصالات.

وانهالت تعليقات المشككين في مقلب شيرين عبد الوهاب، مشيرين إلى إنه كيف لم تتعرف عليه وهي من المفترض شاهدت على الأقل إعلانها أكثر من مرة وتعرف ملامح كوبر؟ إلى جانب إنها كانت تتحدث في كرة القدم مع الكابتن مجدي عبد الغني ويبدو إنها كانت تتابع مباريات المنتخب، وبالتالي كانت تشاهد كوبر في الملعب.

ودافع محبو شيرين عبد الوهاب عن فكرة فبركة مقلبها، مشيرين إلى إنها بالفعل شاركت كوبر في إعلان ولكن لم يتم التصوير سوياً في مشهد واحد، لهذا من الوارد ألا تعرف ملامحه من الأمام كيف تبدو.

وكانت شيرين عبد الوهاب أشعلت الأجواء بحلقتها من رامز جلال، وذلك بعد أن لقتنه "علقة سخنة" بعد معرفتها إنها وقعت ضحيته، لتنهال عليه بالضرب المبرح والسباب الخارج.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار