فيديو رد سميرة سعيد حول خلافها مع أصالة بسبب قيامها بهذا الأمر!
بواسطة: مروة سالم | تاريخ النشر: : الخميس، 28 ديسمبر 2017 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

فيديو رد سميرة سعيد حول خلافها مع أصالة بسبب قيامها بهذا الأمر!

كشفت الفنانة سميرة سعيد عن تغير علاقاتها بزملائها في ظل الغيرة والتنافس، وذلك عندما حلت ضيفة على النجمة إسعاد يونس في برنامجها "صاحبة السعادة".

شاهد أيضاً: سميرة سعيد ترد لأول مرة على من يطالبوها بارتداء الحجاب واعتزال الغناء

قالت سميرة سعيد: "زمان كان بعض النجوم يرسلون أشخاصاً على المسرح لكي يقوموا بالتصفير والتشويش على أدائه لتدمير حفله وأدائه.. ولكن الآن لم يعد هذا الأمر موجوداً". 

فيديو رد سميرة سعيد حول خلافها مع أصالة بسبب قيامها بهذا الأمر!

غير أن سميرة سعيد اعترفت أن بعض النجمات ظلت نفوسهن صافية مع مرور السنوات، والبعض الآخر تحول سلوكه تماماً، مؤكدة أنها مرتبطة بعلاقات عظيمة مع زملائها وأن الغيرة المريضة لا توجد في محيطها أبداً.

وأكملت سميرة سعيد في تصريحاتها: "في الآخر نعمل شغلنا لكي نسعد الناس وليس لكي نعرض مشاكلنا ونشعر بالغيرة من هذا ونحيك المؤامرات الشريرة نحو ذاك".

واعترفت سميرة سعيد أن غناء العديد من النجمات لأغنية "محصلش حاجة" كان أمراً يسعدها بشدة ولا يصيبها بالغيرة مطلقاً، حتى أنها قامت بإعادة نشر أداء أصالة للأغنية، لدرجة أنها قامت بإعادة نشرها على حسابها الخاص على استقرام، نافية بذلك ما ردده بعض رواد السوشيال ميديا عن غضبها بسبب اختلاف طريقة غناء أصالة عنها.

من جهة ثانية، قدمت سميرة سعيد أغنية "محصلش حاجة" بطريقة الدويتو مع إسعاد يونس، وذلك في إطار طريف للغاية.. شاهدوا الفيديو التالي!

المزيد: