فيديو رضوى الشربيني مستفزة من تصرف دينا الشربيني وتحذر السيدات منه

  • تاريخ النشر: السبت، 18 مايو 2019
فيديو رضوى الشربيني مستفزة من تصرف دينا الشربيني وتحذر السيدات منه

أبدت المذيعة رضوى الشربيني استيائها الكبير من تصرف الفنانة دينا الشربيني، ضمن أحداث مسلسلها "زي الشمس" لتحذر السيدات مما فعلته على الملأ.

رضوى الشربيني علقت باستياء على مشهد دينا الشربيني في مسلسل "زي الشمس"، وهي تبكي بحرقة وتتوسل خطيبها الفنان أحمد السعدني أن يظل معها، وذلك بعد معرفتها بخيانته لها مع شقيقتها الفنانة ريهام عبد الغفور.

وقالت رضوى الشربيني أنها شاهدت المشهد ووجدته كأي مشهد تمثيلي، لا يجب أن تعتبره حقيقي، لتحذر السيدات من الإقدام على نفس التصرف دينا الشربيني وأن يتوسلن للشريك بعد الخيانة مثلما فعلت ضمن الأحداث.

كما مزحت رضوى الشربيني بمعاتبتها لدينا الشربيني على المشهد الذي أبدعت فيه ضمن أحداث مسلسلها، لتقول لها: "أنها أهدرت مجهود عامين ونصف بهذا المشهد".

ونصحت رضوى الشربيني الفتيات والسيدات بعدم تطبيق ما فعلته دينا الشربيني مع خطيبها، مشددة على أن من يخوننا ننظر له نظرة ثاقبة ونتركه فوراً.

واختتمت رضوى الشربيني كلامها بمباركتها لدينا الشربيني على نجاح مسلسلها "زي الشمس"، متمنية أن تستطيع "نور" التي تؤدي شخصيتها أن تنتقم من "عمر" أحمد السعدني مع نهاية الحلقات.

يذكر أن مشهد بكاء وتوسل دينا الشربيني لخطيبها أحمد السعدني تصدر تويتر مع عرض الحلقة، حيث أكد مشاهدو العمل أنها اتقنت الدور تماماً فأحزنتهم في هذه اللحظة المؤلمة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار