فيديو- ريم البارودي تنهار باكية على الهواء والسبب!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 يناير 2020
فيديو- ريم البارودي تنهار باكية على الهواء والسبب!

لم تتمالك الفنانة المصرية ريم البارودي دموعها خلال حلقتها مع الإعلامي المصري، عمرو الليثي في برنامج واحد من الناس، وانهارت من البكاء على الهواء، لهذا السبب!

وقالت ريم إن هناك صداقة قوية كانت تجمعها بالفنانة الراحلة ميرنا المهندس، وكانت تطلق عليها صديقة فاتحة للشهية وعندما يراها الناس في بعض الأحيان الآن يشبهونها بميرنا.

وأضافت ريم: "أقول لميرنا وحشتينى أوى، كنا أصحاب جدا لدرجة ان الناس قالولى إنى شبهها أوى، كانت مسميانى الصاحبة الفاتح للشهية بسبب الضحك والهزار والأكل".

وكشفت ريم: "قبل وفاتها بسنة كان فى خلافات ما بينا وقبل ما تموت طلبت انها تشوفنى، وكنت فى بيروت مع أحمد سعد، بصور برنامج، وبعدين كلمنى أمير شاهين، صديق مشترك بينى وبينها وقالى إنها تعبانة جدا، قولتله لأ مش عاوزه أشوفها، قالى ازاى، قول له لأ بردو"، بعدها كلمنى عمر المهندس أخوها  بس كان الزعل مش مخلينى مستوعبة، ونزلنا من بيروت عليها فى المستشفى وقعدت أخر 4 أو 5 يام قبل موتها".

وأضافت ريم: "ندمت على كلام وزعل على الفاضى، علاقتنا كانت أكبر إننا نزعل من بعض، لحد دلوقتى بروح أزور قبرها وأدعيلها".

واعترفت ريم بأنها نادمة على خلافها مع ميرنا المهندس على أشياء تافهة، ونفت ريم أن ميرنا المهندس كانت تعاني من مرض السرطان بل مرض نادر.

وأشارت ريم إلى أنها تزور ميرنا حتى الآن في المقابر وتحكي لها ما يحدث في يومها.

شاركت ريم الباوردي مؤخرا في مسرحية "جوازة مرتاحة"، بطولة ريم البارودى وأحمد صفوت وهشام إسماعيل ومنة عرفة، تأليف أحمد الملواني، وإخراج محمد جبر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار