فيديو زلة لسان أحمد سعد تكشف علاقته بسمية الخشاب ورد فعل صادم للأخيرة
تاريخ النشر: : الأربعاء، 20 سبتمبر 2017 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

فيديو زلة لسان أحمد سعد تكشف علاقته بسمية الخشاب ورد فعل صادم للأخيرة

مازالت علاقة سمية الخشاب وأحمد سعد علاقة مبهمة، خاصة وأن ظهورهما المتكرر بشكل كبير في المناسبات العامة، يؤكد أن الأمر خارج عن إطار الصداقة التي يروج لها كل منهما.

وأثناء حضورهما افتتاح مركز تجميل دكتور هشام ربيع، تواجدت سمية الخشاب مع أحمد سعد، وفي لقاء سريع أجراه سعد مع برنامج "عرب وود"، وقع في زلة لسان كشفت عن علاقتهما بشكل لم يقصده.

قال أحمد سعد أنه وسمية الخشاب يتواجدان في أي عمل جيد وأي شيء يهدف إلى الخير، مشيراً أن هذا أمر طبيعي، خاصة أن هناك صداقات في الوسط الفني.

شاهدي أيضاً: هل تمهد سمية الخشاب لإعلان زواجها من أحمد سعد بشكل رسمي؟

وعن علاقته بسمية الخشاب عندما قالت أن هناك علاقة روحانية تجمع بينهما، قال أحمد سعد أن سمية الخشاب عرفته على طبيب له علاقة بالطاقة، ويذهبان سوياً إلى أماكن لها علاقة بالصوفية، وأنهما يلتقيان في حب الله، موضحاً أن هذا هو المقصود بكلمة "روحانية" التي قصدتها سمية الخشاب، والتي تم فهمها بشكل خاطئ، وبشكل غير مقصود قال أحمد سعد "هتسمعوا عني وعن سمية أخبار كويسة جداً جداً قريب".

الغريب في الأمر، أنه بعدما وقفت سمية الخشاب للتصوير مع كاميرا البرنامج، وربحت بها وسألتها المراسلة عن علاقتها بأحمد سعد تركت سمية الخشاب التصوير وابتعدت، وظهر على وجهها علامات الخجل، لكن يظهر أحمد سعد في الفيديو خلف الكاميرا وهو يواسي المراسلة


سمية الخشاب واحمد سعد في إحدى الحفلات

المزيد: