فيديو زلة لسان أصالة تضعها في مواجهة مقلقة مع الجمهور: فما هي النتيجة؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 فبراير 2018
فيديو زلة لسان أصالة تضعها في مواجهة مع الجمهور

أصبحت أصالة هدفاً لانتقادات جمهور مواقع التواصل الاجتماعي بعد عرض حلقتها في برنامج "حمد شو" بسبب تصريحها غير الموفق الذي اعتبره الكثيرون إساءة لا تغتفر.

شاهدي أيضاً: صورة قبلة أصالة الصادمة لزوجها في العرض الخاص لفيلم "الخلية"

فقد حلت النجمة السورية أصالة نصري مؤخراً ضيفة على برنامج "حمد شو" الذي يتم بثه عبر قناة "الراي" الكويتية، حيث ردت ممازحة على سؤال عن سبب كره البعض لصوتها، فحاولت أن تتحدث بطريقة كوميدية طريفة وقالت: "في ناس تحب صوتي.. وناس لا.. لا أعرف لماذا لا يحبوه.. يكون عندهم تخلف عقلي"، لينفجر الحضور في نوبة من الضحك.

غير أن البعض اعتبر ما قالته أصالة زلة لسان وليس مزحة طريفة، وبدؤوا في الجمهور عليها بشكل حاد وطالبوها بالاعتذار، حيث لفت البعض إلى أنها تتعامل مع الجمهور بنوع من التعالي، وأنها قد أخطأت بشدة في وصف الجمهور بهذا اللفظ، فهي تعمدت الإساءة ولم تتصرف بعفوية كما دافع عنها محبوها.

وقارن البعض بين أصالة وشيرين عبد الوهاب، التي لا يغفر لها الجمهور أبداً كلما أخطأت التعبير ويكيلون لها الانتقادات حتى أنها قد تعرضت مؤخراً للمنع من الغناء لفترة، مطالبين بنفس العقاب لأصالة، خاصة وأنها قد أثارت الجدل مؤخراً ببعض التصريحات المثيرة للجدل.

أصالة

ورغم التزام أصالة للصمت الشديد حيال هذه الهجمة الشرسة، إلا أن محبيها دافعوا عنها بقوة وقالوا إنها تتعرض لحملة منظمة، وأن ما قالته لم يتعد كونه مزحة عفوية ولم تقصد أبداً الإساءة لأحد وأنها تحترم جمهورها بشدة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار