فيديو شيماء سيف تكشف سر حرقها لصورها.. وترد على اتهام يخص رامز جلال

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 مايو 2019
فيديو شيماء سيف سبب تكشف سر حرقها لصورها وترد على اتهام يخص رامز جلال

كشفت الفنانة المصرية شيماء سيف سر حرقها لصورها، كما علقت على اتهام يخص ظهورهما مع رامز جلال في برنامجه "رامز في الشلال"، وذلك عندما حلت ضيفة على برنامج "مجموعة إنسان" الذي يعرض عبر قناة MBC.

وقالت شيماء سيف في تصريحاتها للإعلامي علي العلياني: "أنا متصالحة مع نفسي لدرجة لا نهائية.. وبحب نفسي جداً بالشكل اللي أنا فيه.. ربنا خلقني كده وعندي اقتناع إنه ممكن أكون مباكلش كتير جداً واختي بتاكل ومبتتخنش.. فخلاص ده تقسيم ربنا".

X

واعترفت الفنانة المصرية أنها لا تنوي الخضوع لرجيم أو جراحة للتنحيف إلا إذا تقدمت في العمر وصارت السمنة تؤثر على صحتها بشكل عام، كما أكدت أنها قامت بحرق كل صورها من مرحلة الطفولة.

X

وبررت شيماء سيف تصرفها أن تلك الأيام كانت "مُرة" ولم يكن شكلها جميلاً أبداً، ولكن الآن صارت تضع مكياجاً وتعتني بشعرها، لذلك فهي لا تريد تذكر الماضي أبداً.

على الجانب الآخر، نفت شيماء سيف ما أشيع عن أن حلقتها في برنامج "رامز في الشلال" كانت مفبركة، حيث أصرت على أنها لم تكن على علم بمقلب رامز جلال وأن كل ما حدث لها كان حقيقياً، مؤكدة أنها لا تجيد السباحة وتخاف كثيراً من الماء.

وقالت النجمة الكوميدية: "أنا اتبهدلت.. أنا رحت على إني هصور إعلان، وده كان من أصعب الأيام في حياتي.. وأنا بحب رامز ومسامحاه لأنه زي الابن الذي بيعمل مشاكل في البيت ولكن تفضل تحبه"، معبرة عن أملها في أن يستمر في تقديم أفكاراً جديدة لمقالبه خلال السنوات القادمة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار