فيديو طبيب تجميل ينصح أمل العوضي بالبوتوكس والسبب غير متوقع

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 أكتوبر 2017
أمل العوضي

نشرت الفنانة أمل العوضي فيديو على سناب شات لها من داخل عيادة طبيب التجميل، الذي نصحها بدوره أن تحقن البوتوكس في منطقتي الذقن والجبهة.

شاهدي أيضاً: صور أمل العوضي في جلسة تصوير جذابة وعدساتها اللاصقة تثير التساؤلات!

وظهرت أمل العوضي في الفيديو وطبيب التجميل يقوم بفحص وجهها بتمعن، مؤكداً لها أن بشرتها وملامحها رائعين، إلا أنها تحتاج لحقن ذقنها بحقنة بوتوكس حتى تبدو أطول أكثر وتلاءم وجهها.

كما نصح طبيب التجميل أمل العوضي أن تحقن جبهتها بعد عدة أشهر بالبوتوكس أيضاً.

وعلق متابعو أمل العوضي على فيديو نصيحة طبيب التجميل لها بحقن البوتوكس في ذقنها وجبهتها، بالاستياء على المقطع حيث طالبوها بعدم الانصياع إلى كلامه لأن وجهها رائع هكذا وعليها عدم تغير ملامحها بهذه الحقن التجميلية.

ومن المعروف على أمل العوضي أنها من محبي الاعتناء بجمالها ورشاقتها، لهذا فهي لم تمانع في نشر فيديو جديد أخر لها وهي من داخل إحدى المستشفيات المتخصصة في مجال التغذية.

وأكدت أمل العوضي في الفيديو الذي نشرته على سناب شات، أنها ترغب في خسارة 3 كيلوجرامات من وزنها، حيث أنها بصدد تصوير عمل جديد.

أمل العوضي وسعاد عبدالله في عمل جديد
وخمن الجمهور أن العمل المقبل الذي ترغب في التنحيف من أجله، هو مسلسلها القادم الذي أعلنت عنه مع الفنانة سعاد عبدالله، حيث أنها نشرت صورة تجمعها معها على حسابها على انستقرام معلقة عليها قائلة: " عندي لكم خوش بشارة.. حاليا باجتماع مع سندريللا الشاشة أم طلال.. نوايا 2 قريباً".

يذكر أن أمل العوضي انتهت لتوها من تصوير مسلسل "نهاية الحلم" ولكنه لم يعرض على الشاشة بعد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار