فيديو فرح الهادي تغير إطلالتها تماماً.. وتوجه رسالة مستترة لمنتقديها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 أبريل 2019
فيديو فرح الهادي تغير إطلالتها تماماً.. وتوجه رسالة مستترة لمنتقديها

نشرت فرح الهادي مقطع فيديو عبر حسابها على "انستقرام" ظهرت فيه بإطلالة مختلفة تماماً عما عودت عليه جمهورها في الفترة الأخيرة، كما وجهت رسالة مستترة لمنتقديها بعد اشتعال الخلاف بينها وبين فوز الفهد ونورة العميري والدكتورة خلود مؤخراً.

وظهرت فرح الهادي في مقطع الفيديو بشعرها الذي عاد للونه الطبيعي وصار بنياً، حيث تخلت تماماً عن لونه الأشقر وتركت أيضاً وصلات الشعر، فأصبحت إطلالتها أكثر طبيعية ونعومة.

ولكن ما لفت الجمهور في مقطع الفيديو أن الخلفية الموسيقية له كانت أغنية "نمبر وان" لمحمد رمضان، كما علقت بنفسها فرحت الهادي على المنشور وكتبت: "نمبر وان وانتوا عارفين"، وهو ما اعتبره محبوها رداً حاسماً على تجاهل نورة العميري وفوز الفهد لها في الحدث الدعائي الذي شاركن به جميعهن مؤخراً.

وقال عقيل الرئيسي في مقطع فيديو أخر إن زوجته لم تتجاهل أحد كما أشيع، بل تم إيقافهما بالخارج قليلاً من جانب الحراس حتى يتم إدخالهما بشكل آمن، مؤكداً أنه قام بتحية كل ما من قابله ولم يتجاهل أحد، وسخر من الأمر كله بقوله: "ما حدث كان عفوياً.. لم يكن هناك مخرج خلف السناب شات حتى تخرج الصورة كما رأيتم".

من جهة ثانية، رفضت شيماء علي اتهامات الجمهور لها بالوقوف إلى جانب الدكتورة خلود ضد فرح الهادي زوجة أخيها مؤكدة أنها لا تحب التحزبات ولا تمتلك الوقت لذلك، بينما ردت نورة العميري على الانتقادات الموجهة لها بأن فرح الهادي هي من تجاهلتها أولاً خلف الكاميرات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار