فيديو لجين عمران باكية بحرقة على فراق صديقتها وترفض تصوير وجهها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 يناير 2018
لجين عمران

نشرت الإعلامية لجين عمران فيديو حزين لها على حسابها على سناب شات، تكشف لمحبيها من خلاله عن حزنها العميق بعد وفاة الإعلامية العراقية آلاء العوادي.

شاهدي أيضاً: علا الفارس ولجين عمران في صدمة بعد هذا الخبر المحزن: وهذا رد فعلهما!

لجين عمران بدى صوتها في الفيديو المنشور متأثراً للغاية على رحيل صديقتها آلاء العوادي، لتثبت الكاميرا على سلالم منزلها دون تصوير وجهها حتى لا تظهر على محبيها وهي منهارة.

وقالت لجين عمران لمتابعيها على سناب شات وصوتها باكياً: "يسعدلي مساكم وين ما كنتوا يا رب. الكل تعوّد عليي دائماً في السوشال ميديا انّي أكون مبسوطة وسعيدة وأدعو الى السعادة والمحبة والفرح، ولكن الواحد يمر في بعض الأوقات في ظروف صعبة ولكن هذا واقع الحياة في النهاية".

لجين عمران والراحلة آلاء العوادي
وأضافت لجين عمران: "أن الراحلة آلاء العوادي كانت زميلتها على مدار خمس سنوات في برنامج "صباح الخير يا عرب"، وإنهما عملا سوياً لمدة 5 سنوات، وكانتا يجلسان في مكتب متقابلين".

وتابعت لجين عمران حديثها النابع من القلب بإخلاص لتقول: "بالتأكيد كلكم تعرفون آلاء العوادي التي توفيت، لا حول ولا قوة، عانت كثيراً من السرطان الله يكفيكم شره، ارتاحت".

يذكر أن آلاء العوادي رحلت عن عالمنا أول أمس بعد صراع مع مرض السرطان، مما تسبب في حزن عميق لكل من عرفها بشكل شخصي، لينعوها محبيها بكلمات مؤثرة للغاية على حساباتهم على مواقع التواصل.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار