فيديو مؤثر طوني خليفة: "لا أتذكر من أمي ولا لحظة أمومة" والسبب مؤلم!
تاريخ النشر: : الجمعة، 12 مايو 2017 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

فيديو مؤثر طوني خليفة: "لا أتذكر من أمي ولا لحظة أمومة" والسبب مؤلم!

قال الإعلامي طونى خليفة، إنه لا يوجد إنسان على وجه الأرض إلا ولديه نسبة جنون معينة، والنسبة تزيد كلما زاد الإبداع، لافتاً إلى أن هناك أشياء كثيرة في حياته فعلها يعتبرها جنون ولو رجع به التاريخ للوراء لم يفعلها لأنها كانت خطأ ومهينة له ببعض الأوقات.

وأضاف خليفة خلال لقائه ببرنامج "أنا وأنا"، على فضائية "ON E"، مع الإعلامية سمر يسري، أنه اكتشف أن "الشكوى لغير الله مذلة".

وأوضح طوني خليفة، أن أسوأ ما في مجتمعنا العربي أننا مجبرين على الظهور بالصورة المثالية والمثل الأعلى، لأن مجتمعنا لا يقبل الخطأ، ونرى الخطأ في الأخرين ولا نرى الخطأ في أنفسنا، لافتاً إلى أن بداخله صراع بين الخير والشر ويحاول ترجيح كفة الخير في أغلب الأوقات.

وتابع طوني خليفة في حديثه مع سمر يسري أنه لا ينسى اليوم الذي غادر فيه قناة "القاهرة والناس"، قائلاً أنه أثناء مغادرته وعند خروجه من باب الاستوديو فريق إعداده كانوا يبكون.

وأشار طوني خليفة، إلى أنه لا يزال يستيقظ مفزوعاً من النوم منذ وفاة والده لأنه رافقه لآخر العمر، مردفاً:" أي حاجة كويسة حصلت معايا في الدنيا وربنا وفقني فيها، بدعوات أهلي، وأنا من الناس لظروف معينة كنت وحدي، ولا أتذكر من أمي ولا لحظة أم، من وقت ما اتولدت لحد ما توفت كان عندها مرض".

وذكر أنه كان يرى أنه بار بوالديه ولكن عندما أصبح لديه أولاد اكتشف أن ما فعله مع أهله "ولا شيء"، قائلاً: "لا يمكن يعرف أحد أهله قد إيه بيحبوه غير لما يكون لديه ولد.. واللي عنده أم وأب يحملهم على رأسه قبل ما يغيبوا".

المزيد: