فيديو مؤثر: نجل عبد الحسين عبد الرضا يكشف الدقائق الأخيرة في حياته
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 15 أغسطس 2017 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

فيديو مؤثر: نجل عبد الحسين عبد الرضا يكشف الدقائق الأخيرة في حياته

كشف نجل النجم الكويتي الراحل عبد الحسين عبد الرضا عن الساعات الأخيرة في حياة والده قبل وفاته في المستشفى في لندن، مؤكداً أنه مازل هناك لاستخراج الأوراق الرسمية لنقل جثمان والده إلى الكويت.

وأشار بشار عبد الرضا ابن الفنان الراحل عبد الحسين عبد الرضا، أم كل ما يقال حول الجنازة ومراسم الدفن الخاصة بوالده غير صحيحة، مشددا ًعلى أن الجنازة ستكون شعبية، لأن والده من الشعب وللشعب.

وعن الساعات الأخيرة في حياة والده، قال أن والده عبد الحسين عبد الرضا أصيب بأزمة قلبية قبل 4 أيام من وفاته، أثناء توجهه لإجراء أشعة اعتيادية قبل خروجه من المستشفى، مشيراً أنه قبل دخوله لإجراء الأشعة كان يحادثه على الهاتف وكان يتكلم معه بشكل طبيعي.

شاهدي أيضاً: فيديو يكشف طلب عبدالحسين عبدالرضا الغريب من شقيقته بعد شعوره بقرب موته

وأضاف نجل الراحل عبد الحسين عبد الرضا، أنه بعد فترة تلقى اتصالاً من المرافق لوالده واصفاً حاله بأنه كان يتحدث بشكل هستيري ويقول أن الوالد "تعبان" وأصيب بأزمة قلبية، ووقتها سافر ابن النجم الراحل مباشرة إلى بريطانيا، وقابل الفريق الطبي الذي أبلغه أنه تم إيداع والده بالعناية المركزة، وأنه تحت التخدير الكلي ويعاني من بعض المشكلات الصحية.

وأشار نجل الراحل عبد الحسين عبد الرضا أن الأطباء طمأنوه في بداية الأمر، وباتت الحالة ما بين تحسن وتدهور في غضون أيام قليلة، وكشف نجل النجم الكويتي الراحل أن يوم الوفاة الساعة الرابعة ظهراً أبلغه الفريق الطبي أن حالة والده الصحية حرجة للغاية وأصيب بجلطة حادة في الشريان المؤدي إلى المعدة والكبد، وحدث تلف جزئي في الكبد والأمعاء، وهناك احتمال لتدخل جراحي ثم تراجعوا عن هذه الفكرة نظراً لأن حالته الصحية لا تسمح بذلك والقلب ضعيف.

والمؤثر للغاية أن الأطباء أبلغوا نجل النجم الراحل عبد الحسين عبد الرضا أن الوفاة ستكون خلال ساعات، وقرر نجله أن يقضي معه الساعات الأخيرة قبل وفاته، وظل يتحدث معه ويتذكرا الأيام السعيدة.

ودخل نجل عبد الحسين عبد الرضا في حالة من البكاء عندما أبلغ والده بأنه سيفتقده، وقبل دقائق من الوفاة أبلغه الفريق الطبي أن والده سيسلم روحه خلال دقائق، فأخذ والده في صدره وظل يقرأ القرآن إلى أن أسلم الروح بين يديه.

عبد الحسين عبد الرضا

المزيد: