فيديو محمد رشاد ومي حلمي يكشفان أسرار إلغاء زفافهما الأول على المكشوف
تاريخ النشر: : الإثنين، 25 مارس 2019 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

فيديو محمد رشاد ومي حلمي يكشفان أسرار إلغاء زفافهما الأول على المكشوف

حل الفنان محمد رشاد ومي حلمي في برنامج "الحكاية"، ليكشفا تفاصيل إلغاء زفافهما الأول، وما فعلاه لكي يتفاديا حدوث مشكلة في عرسهما الثاني الذي تم إقامته منذ يومين في سرية.

أشار محمد رشاد ومي حلمي أن سبب إلغاء زفافهما الأول منذ 5 شهور تقريباً يعود إلى مواقع التواصل وسوء تنظيم من الفندق، الذي كان من المفترض أن يشهد حفل الزواج.

وقالت مي حلمي: "أن أي شخص كان من الممكن أن يأخذ رقم غرفتها ويعرف بموعد الزفاف، حتى أنها فوجئت بوجود حوالي 60 شخصاً معها في الغرفة، الأمر الذي تسبب في فقدان أعصابها".

تابعت مي حلمي حديثها: "أن في أثناء حالة الضغط التي عاشتها في يوم زفافها، هناك من أوصل للأهل أنه يوجد خناقة وأن عائلتها محتجزة محمد رشاد في الغرفة"، ليقاطعها هنا الأخير مؤكداً: "أن في هذه اللحظة لم يكن هناك تواصل بالتليفون نظراً لأن هاتفه المحمول كان غير مشحون".

محمد رشاد ومي حلمي يكشفان أسرار إلغاء زفافهما الأول
وشدد محمد رشاد ومي حلمي أن السبب وراء إلغاء حفل زفافهما الأول كان بعض من الأصدقاء، الذين نقلوا للإعلام صورة غير حقيقية عما يحدث في الكواليس وبين الأسرتين، لهذا لم يتم دعوتهم في العرس الثاني.

ومن جهة أخرى، أشارت مي حلمي أنها حاولت قبل عرسها الثاني أن تتخذ بعض الخطوات كتمويه حتى لا يعرف أي شخص موعد زواجهما، ومنها أنهما حذفا بعضهما البعض من مواقع التواصل، لكي يبدو أنهما انفصلا.

وأضاف نجم اراب ايدول أنهما أرسلا مكان حفل الزفاف للأصدقاء تقريباً في نفس اليوم، أما الباقين تم ارسال مكان آخر، مشيراً إلى أنه ترك مهمة دعوة الحضور لمي حلمي حتى تدعو من ترغب في الفرح معه.

الجدير بالذكر أن محمد رشاد ومي حلمي احتفلا بزواجهما يوم السبت 23 مارس في سرية.

المزيد: