فيديو محمد رمضان يسخر من عمرو مصطفى على طريقته

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 فبراير 2020
فيديو محمد رمضان يسخر من عمرو مصطفى على طريقته

نشر الفنان محمد رمضان مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع انستقرام يسخر فيه من تصريحات الملحن عمرو مصطفى عن عدد الجمهور في حفلاته.

وكان مقطع الفيديو عبارة عن لقطات مجمعة من حفلات أقامها محمد رمضان في عدة دول عربية مصحوبة بمداخلة للملحن عمرو مصطفى في برنامج القاهرة الآن الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة العربية الحدث.

وكتب رمضان تعليقاً على الفيديو: المداخلة الهاتفية للمُلحن عمرو مصطفى مع الإعلامية لميس الحديدي، لكن على فيديوهات بسيطة من حفلاتي في الساحل الشمالي والرياض ومراكش بس، وذيلها بهاشتاج الحمد لله، ثقة في الله نجاح.

وكان الملحن عمرو مصطفى هاجم رمضان في مداخلته حيث هاجم رمضان بسبب تصرفاته وتصريحاته الأخيرة وتلميحاته بشأن الفنان عمرو دياب، وأن محاميه الخاص هو السبب في أزمة الطيار التي يواجهها مؤخراً، وقال إن عدد الجمهور في حفلات رمضان أقل بكثير من عدد الجمهور في حفلات عمرو دياب وأنهم لا يتعدون الثلاثة آلاف.

واحتلت أزمة الفنان محمد رمضان والطيار أشرف أبو اليسر الساحة الإعلامية بعد أن قررت وزارة الطيران المدني المصري بإيقاف الطيار ومساعده عن العمل مدى الحياة بعد أن نشر رمضان فيدية من داخل قمرة القيادة بالطاشرة التي كانت متجهة إلى الرياض.

ونشر رمضان فيديو له من داخل كابينة القيادة وكان جالساً على أحد المقاعد المخصصة للطيار ومساعدة ممسكاً بعجلة القيادة ويقول فيه: في تجربة هي الأولى من نوعها.. هنقوم نسوق الطيارة، ما أدى إلى تدشين حملة لمقاطعته من الجمهور.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار