فيديو محمد رمضان يكشف إصابته بالتسمم ويرد على من حاولوا تشويه سمعته !
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 08 مايو 2018 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

فيديو محمد رمضان يكشف إصابته بالتسمم ويرد على من حاولوا تشويه سمعته !

علق الفنان محمد رمضان على الاتهام الذي وجه له من قبل محمد عبد المتعال رئيس قناة Mbc مصر، والذي أكد الأسبوع الماضي في المؤتمر الصحفي الذي عقدته القناة عن عدم التزام رمضان بالعقود الموقعة بينه وبين القناة .

شاهدي أيضاً :فيديو غضب محمد رمضان من أبطال مسرح مصر بعد سخريتهم منه...إليكم التفاصيل!

ورداً على هذا الحديث نشر محمد رمضان فيديو عبر حسابه الخاص بـ"فيس بوك" ليرد على هذا الاتهام، وأكد للجمهور أن البيان الذي أطلقته القناة بعيد تماماً عن الصحة لأنه لم يحصل على أي أموال أو مقدم لأي عقود.

وأشار إلي إنه وقع على عقود مع شركة الإنتاج التابعة لمجموعة القنوات، والشخص الذي أصدر البيان ضده ما هو إلا موظف بإحدى القنوات التي يرأسها .

وأضاف إلي إنه اتفق مع شخص ممثلاً عن شركة الإنتاج على قيامه بتقديم عمل درامي في رمضان 2018 من إنتاج شركة العدل جروب ليعرض على قناة Dmc المصرية، وبعض القنوات العربية الأخرى .

فيديو محمد رمضان يكشف إصابته بالتسمم ويرد على من حاولوا تشويه سمعته !

وفي سياق مختلف، طمأن محمد رمضان جمهوره على صحته بعد إصابته خلال الأيام الأخيرة بالتسمم، وسيعود لاستئناف تصوير المسلسل خلال الفترة المقبلة .

ويشارك محمد رمضان في دراما رمضان 2018 بمسلسل "نسر الصعيد"، الذي تدور أحداثه حول ضابط شرطة يدعى زين، يدخل في مواجهة شرسة مع رجل أعمال صعيدي يعمل في تجارة غير مشروعة .

"نسر الصعيد" يشارك في بطولته كلاً من درة، ووفاء عامر، وعائشة بن أحمد، وسيد رجب، ودينا، وعايدة رياض، وهو تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي .

المزيد: