فيديو مشهد من مسلسل "لا موسيقى في الأحمدي" يصيب الجمهور بالفزع

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 مايو 2019
فيديو مشهد من مسلسل "لا موسيقى في الأحمدي" يصيب الجمهور بالفزع

أصيب جمهور مسلسل "لا موسيقى في الأحمدي" بحالة من الفزع بسبب مشهد ضمن أحداث الحلقة الثامنة، ظهر من خلاله النجم عبدالمحسن النمر في لقطات مرعبة وغير مفسرة.

وظهر النجم الكويتي ضمن المشهد وهو يؤدي شخصية بومشاري الذي كان من المفترض أن يقوم بأداء الصلاة في الخلاء، وعندما انتهى من قراءة الفاتحة فوجئ بصوت يتردد بكلمة "أمين" مما أصابه بحالة من الرعب.

وتداول رواد السوشيال ميديا تلك اللقطات مؤكدين أنهم إذا تعرضوا لموقف مماثل في الواقع، فإنهم سيموتون من الرعب أو سيفقدون الوعي ولن يكملوا الصلاة.

وقد أثار المسلسل الجدل منذ بضعة أيام بسبب ظهور عماني كخادم للكويتيين ضمن العمل، حيث هاجمه العمانيون بشدة مؤكدين أنه ينتقص من قدرهم، لكن المخرج دافع عن المسلسل مؤكداً أن الأمر لم يكن مقصوداً.

المسلسل من تأليف منى الشمري والمخرج محمد دحّام الشمري، يُعرض على "MBC دراما"، ويشارك في بطولته جاسم النبهان، نور، فهد العبدالمحسن، علي كاكولي، عبد الله السيف، فوز الشطي، شيماء، إيمان الحسيني.

وتدور أحداثه في حقبة الأربعينات والخمسينيات وصولاً إلى السبعينيات من القرن الماضي متتبعاً شخصية عضيبان وهو رجل كويتي تعود أصوله للقصيم في السعودية، ليرصد العمل ما يحدث في مدينة الأحمدي والعلاقات الاجتماعية التي تحكمها

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار