فيديو مودل روز ترقص وعلى رأسها كوب ماء: هذا ما تغير في مظهرها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 نوفمبر 2020
فيديو مودل روز ترقص وعلى رأسها كوب ماء: هذا ما تغير في مظهرها

نشرت الفاشينيستا السعودية مودل روز فيديو وهي تشارك في تحدي الرقص الشرقي مع وضع كوب من الماء على الرأس وهو تحدى انتشر مؤخراً بين الفتيات على سناب شات، إلا أن مشاركتها تسببت في جدل كبير وتنوعت أراء الجمهور حول هذا الفيديو.

مودل روز

خلال الفيديو تظهر مودل روز وعلى رأسها كوب ماء وشارك في تحدي الرقص الشرقي، حيث أطلت بملابس رياضية عبارة عن بنطال واسع مع Crop top كشف عن بطنها وهو ما أغضب الجمهور بشدة حيث اعتبر البع  أن إطلالاتها غير لائقة أبداً وتحمل الكثير من الجرأة.

في حين لاحظ آخرون التغير الكبير في طريقة تصفيف شعرها واعتمدت على أسلوب طبيعي أكثر بدلاً من الشعر المنسدل، كما أكد البعض أن إطلالة مودل روز أظهرت بشكل كبير زيادة الوزن التي بدت واضحة عليها حتى أنهم انتقدوا الطريقة الغريبة التي رقصت بها أمام الكاميرا.

زواج مودل روز

وكانت مودل روز قد علقت منذ فترة قصيرة على شائعة زواجها من رجل الأعمال محمد الحمود أحد أكبر مديري المواهب في الشرق الأوسط، حيث أكدت أن هذه محاولة للتسلق لا أكثر ولا أقل، كما عبرت عن شعورها بالغضب الشديد نتيجة لانتشار شائعة زوجها سراً وحملها.

كما علقت على تحريف وسائل التواصل الاجتماعي لحديثها وأنكرت أنها أعلنت عن زوجها مرتين من قبل حيث قالت: يكذبون ويزعمون أنني قلت باللايف إنني تزوجت مرتين وإن زوجي الثاني لا يعيش معي في نفس المنزل.. متى قلت ذلك؟ من هو زوجي الذي قال هذا؟ المشكلة الناس تقول كلام على لساني والناس تصدق.

مودل روز قبل وبعد

من الأشياء التي أغضبت مودل روز أيضاً الحديث الدائم عن خضوعها للعديد من عمليات التجميل حيث انتشر هاشتاغ يحمل عنوان فضيحة مودل روز والذي استعرض صور قديمة لمودل روز قبل الشهرة، حيث كشفت الصور بوضوح عن الفرق الكبير في مظهرها قبل وبعد عمليات التجميل ففي الصور القديمة ظهر أنف موديل روز أكبر حجماً.

موديل روز

وقتها علقت مودل روز أنها لا تهتم بانتشار هذه الصور أبداً وربطت بين البقاء في الحجر المنزلي بسبب انتشار فيروس كورونا وبين اختلاق هذه القصص والشائعات الغريبة حيث قالت من خلال فيديو نشرته على حسابها على سناب شات: أنا أحس إن الناس لازم تطلع من الحجر الصحي.. صدقوني الوضع صار أوفر.. صارت الهاشتاغات تنشرى علشان تسوي سالفة من لا سالفة.. هاداني أنا قدامكم.. قاعدة أطبخ وأنفخ وأسوي رياضة.

أصل مودل روز

الجدير بالذكر أن مودل روز تحمل الجنسية السعودية لكنها تعيش في أمريكا وكانت أول سعودية تحمل لقب فاشونيستا وهو ما سهل عليها إجراء شراكة وتعاقد مع سناب شات وأصبحت شريك استراتيجي بالمنطقة.

بدأت شهرة مودل روز بسبب عملها في مجال عروض الأزياء منذ عام 2013، حيث كانت أول سعودية تعمل في هذا المجال، وساعدها التواجد في أمريكا على تحقيق قدر كبير من الشهرة بخاصة مع ظهورها على أغلفة العديد من المجلات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار