فيديو نادر: شيرين عبد الوهاب على المسرح قبل 28 سنة
تاريخ النشر: : الأربعاء، 31 أكتوبر 2018 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

فيديو نادر قبل الشهرة: شيرين عبد الوهاب تغني على المسرح قبل نحو 23 سنة

تداول رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو للنجمة شيرين عبد الوهاب من طفولتها يعود تاريخه إلى قبل 23 سنة من الآن، حيث كانت تغني على المسرح إلى جانب الفنان الكبير طارق فؤاد خلال حفل ضمن فعاليات "عيد الطفولة" عام 1995.

شاهد أيضاً: صور شيرين تخص زوجها حسام حبيب بهذه الكلمات الرومانسية الناعمة

وغنت شيرين عبد الوهاب أغنية "كان نفسنا" من ألحان الفنان طارق فؤاد، والتي يقول مطلعها: كان نفسنا يبقى البشر كل البشر من سننا، ولا يحلموش غير حلمنا، ولفتت الأنظار بأدائها المبهر رغم صغر عمرها مما جعل متداولي الفيديو يمتدحون صوتها وتمكنها من الأداء.

شيرين عبد الوهاب

من جهة ثانية، تلقت شيرين عبد الوهاب ضربة موجعة بعد أن حررت الرقابة على المصنفات الفنية 3 محاضر ضد الشركات التى تولت إنتاج وتوزيع ألبومها الأخير "نساى"، ومنعت طرحه بالأسواق حتى إشعار آخر، وذلك بسبب عدم حصول تلك الشركات على الموافقات والتراخيص اللازمة من الإدارة المركزية للرقابة على المصنفات الفنية بالعرض العام.

ويأتي قيام الرقابة بتلك الخطوة رداً على قيام شركة "نجوم ريكوردز" بتقديم إنذار رسمي تطالب فيه بضرورة حماية حقوقها الملكية الفكرية بعد إخلال المطربة المصرية بالتعاقد مع الشركة واتهامها بالتهرب من سداد مبلغ 4 ملايين و750 ألف جنيه، قيمة الأموال التى حصلت عليها من الشركة ومنحت الألبوم لشركة أخرى.

المزيد: