نادين نجيم وسيرين عبد النور
تاريخ النشر: : الإثنين، 19 يونيو 2017 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

فيديو نادين نجيم تكشف بصراحة سر خلافها مع سيرين عبد النور!

كشفت الفنانة نادين نجيم خلال وجودها في برنامج "مجموعة إنسان" عن حقيقة خلافها مع الفنانة سيرين عبد النور، وما حدث بينهما العام الماضي!

شاهدي أيضاً: فيديو توتر نادين نجيم على الهواء بعد مفاجئتها بعرض هذا المقطع عليها

بدأ الأمر عندما سأل الإعلامي علي العلياني ضيفته نادين نجيم عن سبب التغريدة التي كتبت فيها: "فيكن تروحوا تنضبوا عند معلمتكن. قرفتونا كل السهرة نكش ودبان وبرغش! كفانا زبالة"، لترد بدورها أن نجاح مسلسلها "نص يوم" في العام الماضي لم يتحمله الكثيرون.

وأضافت نادين نجيم إنها تعرضت لانتقاد لاذع من قبل محبي إحدى الفنانات، ليسألها الإعلامي علي العلياني عن الاسم لتقول إنها سيرين عبد النور، وبعد الكثير من النقد والكلام "طالع نازل" على حد وصفها، وضعت حداً للأمر.

نادين نجيم وسيرين عبد النور
وتابعت نادين نجيم أن "الفانز" لا يمكن أن يفعلوا أي شيء من دون توجيهات النجم نفسه، لهذا وضعت حد لهذا النقد الموجه بعد أن زاد عن حده.

وعن علاقتها مع سيرين عبد النور في الوقت الذي لاقت نقداً لاذعاً من محبيها، قالت نادين نجيم كنا صديقتين وعلاقتنا جيدة، أما الأن فهي زميلة لها في الوسط الفني.

وأكدت نادين نجيم إنها لا تعرف من هو الذي حرض "الفانز" على مهاجمتها بهذه الصورة، هل ليهم علاقة بسيرين عبد النور أو فنانة أخر ترغب في الإيقاع بينهما، ولكن طالما لم تجد رد فعل رادع لهذا الأمر بهي وضعته بنفسها.
 

المزيد: