فيديو نادين نسيب نجيم ترقص بالسيف في الشارع وسط الجموع لهذا السبب!

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 فبراير 2019
فيديو نادين نسيب نجيم ترقص بعفوية في الشارع وسط الجموع لهذا السبب!

نشرت نادين نسيب نجيم لقطات فيديو ظهرت فيها وهي ترقص في منتصف الشارع أمام المارة، حيث أمسكت بالسيف ورقصت بالطريقة الشعبية التقليدية بعفوية وتلقائية مما أدهش الجموع المحيطة بها.

رقص نادين نسيب نجيم بهذه العفوية كان من تخطيط زملائها في مسلسل "خمسة ونص" الذين أرادوا أن يجعلوا احتفالها بعيد ميلادها مميزاً وفريداً ومختلفاً عن كل عام، ولهذا نشرت مقاطع الفيديو مرفقة برسالة كتبت فيها: "احتفالية الفانز وفريق عمل تصوير خمسة ونص في الكواليس كرمال عيد نادين".

ورقصت النجمة اللبنانية على أنغام الطبول والمزمار البلدي، حيث كانت ترتدي ملابس كاجوال، وتألقت ببنطلون رياضي أسود مع تيشيرت قطني واسع بأكمام طويلة.

وفور نهاية احتفالها بعيد ميلادها، وجهت النجمة اللبنانية رسالة لكل محبيها الذي قدموا لها تهنئتهم وأمنياتهم القلبية بسعادة خالصة، حيث كتبت عبر حسابها على انستقرام: "صباح الخير، شكراً لكل المعايدات وللهدايا الورود رسايل الحب كلماتكم أمنياتكم، الله يعطيني القوة والصحة تضلني عّم بعطيكم حب وأعمال حلوة.. وجودكم نجاح إضافي بحبكم وبتمنا لكم  مثل ما بتمنى لحالي أيام حلوة سعادة صبر وقوة وصحة ونجاح".

اللبنانية نادين نجيم لمهنئيها فى عيد ميلادها

الجدير بالذكر أن مسلسل "خمسة ونص" من بطولة نادين نسيب نجيم وقصي خولي ومعتصم النهار، تأليف إيمان سعيد وإخراج فيليب أسمر، ومن المقرر عرضه في رمضان 2019.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار