فيديو نافسي نجمات حفل الأوسكار 2018 ببشرة مذهلة بخطوات بسيطة للغاية
بواسطة: مروة سالم | تاريخ النشر: : الإثنين، 05 مارس 2018 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

فيديو نافسي نجمات حفل الأوسكار 2018 ببشرة مذهلة بخطوات بسيطة للغاية

في حفل الأوسكار وغيره من الاحتفاليات والمناسبات، تخطف نجمات هوليوود الأنظار دائماً بظهورهن على السجادة الحمراء ببشرة نضرة لا تشوبها شائبة، وذلك رغم معاناتهن من الاجهاد الناتج عن السهر لفترات طويلة والوقوف أمام الكاميرات ووحدات الإضاءة الضخمة لساعات طويلة من أجل التصوير.

شاهد أيضاً: فيديو 10 أفكار مختلفة للمكياج اعتمدتها بسمة بوسيل في مناسبات مختلفة

وبالتأكيد فإن سر نقاء بشرتهن بهذا الشكل ليس فقط في روتين العناية الذي تفضله كل نجمة، وإنما في طريقة اختيارها لكريم الأساس وتطبيقه قبل وضعها لمكياجها الخاص لتتألق على السجادة الحمراء كنجمة متألقة.

مكياج الأوسكار

وأفضل طريقة لإبراز مكياج السهرات، هي بإظهار صفاء البشرة ونقاءها من خلال تجهيزها بواسطة كريم الأساس بشكل صحيح، كما يوضح لنا هذا الفيديو.

فالفيديو أعلاه، يكشف خطوة بخطوة كيفية تطبيق كريم الأساس الملائم لمكياج السهرات، حيث يجب عليك أولاً البدء بكريم الأساس كريمي القوام الأفتح من لون بشرتك بدرجتين، وافرديه جيداً على وجنتيك وجبهتك وأسفل ذقنك.

بعدها ضعي طبقة من كريم الأساس المضيء أعلى وجنتيكِ و بين حاجبيك، ثم ضعي كريم الكونتورينغ الأغمق قليلاً بمحاذاة عظمتي الوجنتين، وابدئي في توزيعه برفق على وجهك.

بعد ذلك ضعي بودرة تثبيت المكياج برفق على وجهك باستخدام البودرة المخصصة لذلك، ثم ضعي البودرة المضيئة في الأماكن التي تريدين ابرازها من وجهك مثل أعلى وجنتيك وأنفك، وأخيراً طبقي مكياجك الخاص بالسهرة ونسقيه مع ألوان ملابسك وتألقي كنجمة هوليوودية جميلة وجذابة.

المزيد:
السماتمكياج