فيديو هاني رمزي يتسبب في مشكلة عائلية لنيكول سابا.. والسبب!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 يوليو 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
فيديو هاني رمزي يتسبب في مشكلة عائلية لنيكول سابا.. والسبب!

قال الفنان هاني رمزي أن حلقة الفنانة نيكول سابا في برنامجه "هبوط اضطراري" كانت حلقة مزعجة لأنها تسببت في مشكلة عائلية لديها.

وكشف هاني رمزي خلال حواره مع الإعلامية لميس الحديدي أمس في سهرة العيد، العديد من كواليس البرنامج الذي عرض في شهر رمضان على قناة النهار، ومن ضمن الكواليس في حلقة نيكول سابا، أنه أثناء هبوط الطائرة رأت نيكول البحر وشعرت أن الطائرة ستسقطت في المياه، كاشفاً أن فتحت هاتفها المحمول أثناء عملية الهبوط وهاتفت زوجها الفنان يوسف الخال وأبلغته بأن الطائرة تجري عملية "هبوط اضطراري" ولا تدري إذا كانت ستعيش أم لا"، مضيفاً أنها أبلغته أن عملية الهبوط تحدث في مطار بيروت.

وتابع هاني رمزي أن يوسف الخال اصطحب عائلته وعائلة نيكول إلى مطار بيروت وعند وصولهم إلى المطار كان الحدث قد انتهى وعلمت نيكول بأنه مقلب، لكن لم يكن وصل إلى الخال علم بما حدث، لكن أبلغوه في المطار بأن هناك برنامج مقالب يتم تصويره وأن زوجته ضحية هذا المقلب في هذا اليوم.

وأضاف هاني رمزي أن يوسف الخال إستاء من نيكول بشكل كبير، مضيفاً أنه حاول الاتصال بشكل متكرر بيوسف لكنه لم يبجيب على اتصالاته، كاشفاً أنه بعد ثلاثة أيام تم حل المشكلة بين يوسف ونيكول، مشيراً أنها أكدت لزوجها عدم علمها بالمقلب.

شاهدي أيضاً: فيديو: نيكول سابا تسقط مغمياً عليها بعد حالة الرعب التي عاشتها..

شاهدي المزيد:

هكذا ردت لقاء الخميسي على مهاجميها بسبب قبلة هاني رمزي

فيديو ريهام حجاج تضرب أحد الركاب في "هبوط إضطراري"

فيديو صابرين تنهار بالبكاء وهاني رمزي يبكي معها بعد أكبر حالة رعب مرت عليها

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار