فيديو هدايا غالية وزهور: غرفة استقبال فاخرة لابنة فوز الشطي

  • تاريخ النشر: السبت، 31 أكتوبر 2020
فيديو هدايا غالية وزهور: غرفة استقبال فاخرة لابنة فوز الشطي

استعرضت الفنانة الكويتية فوز الشطي في أول ظهور لها بعد ولادة ابنتها الأولى التي أطلقت عليها اسم الزين غرفة المشفى الفاخرة، فخلال الفيديو قدمت أمام الجمهور هدايا استقبال الطفلة حديثة الولادة.

ابنة فوز الشطي

غرفة فوز الشطي الفاخرة كانت مليئة بالزهور والشيكولاتة بجانب هدايا في علب صغيرة باللون الزهري وحقائب متعددة من شركة ديور الفرنسية للاحتفال باستقبال الطفلة الزين.

وكانت فوز الشطي قد أعلنت عن انجاب طفلتها الأولى من خلال صورة نشرتها عبر حسابها على إنستقرام وشكرت الله على نعمته من خلال تعليقها وطلبت من الجميع تقديم التهاني عبر الهاتف لأنها لن تتمكن من استقبال الضيوف بسبب عودة انتشار فيروس كورونا وحفاظاً على سلامتهم.

حمل فوز الشطي

فوز الشطي كانت قد أعلنت عن خبر الحمل بطريقة مبتكرة للغاية حيث قدم لها زوجها سلة من الفاكهة من بينها ثمرة بطيخ محفور عليها شكل امرأة حامل ومكتوب عليها باللغة الإنجليزية سأكون أماً ونشرت الفيديو عبر حسابها على سناب شات لتنهال عليها التهاني والمباركات بالحمل الأول بعد فترة قصيرة من زواجها.

فوز الشطي خلال حملها

كما ظهرت بعدها في عدد من الصور وقد بدت عليها علامات الحمل وزيادة الوزن بوضوح، واعتمدت خلال هذه الفترة على أكثر من إطلالة مميزة أُعجب بها الجمهور لشدة أناقتها.

إطلالات فوز الشطي خلال الحمل

اعتمدت فوز الشطي خلال فترة الحمل على إطلالات متنوعة لإبراز الحمل خلال الأشهر الأخيرة، واختارت فساتين ملونة في أغلب الصور دون أن تشعر بالقلق بل كانت حريصة على اتباع أسلوب خاص بها.

كما استعرضت حملها من خلال جلسة تصوير مميزة ظهرت فيها بفستان باللون الأبيض مع الكثير من الكشكش على الكتف وفستان آخر باللون الأحمر به الكثير من الشيفون مكشوف الكتف.

عيد ميلاد فوز الشطي

قبل الولادة بفترة قصيرة احتفلت فوز الشطي بعيد ميلادها برفقة زوجها رجل الأعمال أحمد الهندوس الذي أعد لها حفل فاخر داخل قاعة مزينة بالورد وبها قالب حلوى كبير.

فوز الشطي مع زوجها

أما عن هدية عيد ميلادها فقدم لها زوجها بعض قطع المجوهرات والحلي من الذهب والبعض الآخر من الأحجار الكريمة، وبالنسبة لرد فعل فوز فعبرت عن سعادتها بهذه المفاجأة الرائعة وقالت له أسعدتني الله لا يحرمني منك. 

زواج فوز الشطي

الجدير بالذكر أن فوز الشطي تزوجت من رجل الأعمال أحمد الهندوس في ديسمبر 2019 وحرصت على إخفاء تفاصيل حفل الزفاف بالكامل حتى أنها نشرت بعض الصور من حفل الزفاف ولاحظ الجمهور أنها كانت تشبه النجمة العالمية أنجلينا جولي بدرجة كبيرة.

وعلى الرغم من اعتماد فوز الشطي على إطلالة خليجية تراثية إلا أنها حملت نفس ملامح النجمة العالمية بسبب عمليات التجميل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار