فيديو هنا الزاهد تشعل انستقرام بتحدي جديد وتطالب ياسمين صبري بالانضمام

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 أكتوبر 2019
هنا الزاهد تشعل انستقرام بتحدي جديد وتطالب ياسمين صبري بالانضمام

أشعلت الفنانة هنا الزاهد انستقرام بمشاركتها في تحدي جديد، نشرت فيديو خلال مشاركتها فيه على حسابها، ظهرت وهي تمسك بكرة التنس وعليها أن تقفز بها 10 مرات.

هنا الزاهد ظهرت في فيديو نشرته على انستقرام، وهي تعلن قبولها تحدي الفنان أحمد حاتم، وهو أن تضرب كرة التنس 10 مرات دون أن تسقط، وطلبت من الفنانة ياسمين صبري والفنان هشام ماجد أن يشاركان في التحدي.


ونجحت هنا الزاهد في تحدي كرة التنس، لتؤكد من خلال الفيديو أنها المرة السابعة التي تحاول فيها ألا تسقط الكرة خلال التحدي.

ومن المفترض أن مع كل قبول للتحدي سوف يتم التبرع بتذكرة من بطولة العالم الاسكواش للسيدات التي ستنطلق يوم 24 أكتوبر لصالح مستشفى أبو الريش للأطفال.


وكان هذا التحدي الجديد بدأ من لاعبة الاسكواش العالمية نور الشربيني، عندما تحدت أحمد حاتم الذي قبل بدوره وشارك في التحدي مطالباً هنا الزاهد وزوجها الفنان أحمد فهمي بالمشاركة.


من جهة أخرى، أبدى متابعو هنا الزاهد سعادتهم الكبيرة بعودتها بعد حالة الحداد التي فرضتها على نفسها بعد وفاة الفنان طلعت زكريا، لتنهال عليها التعليقات التي تبدي فرحتها بعودتها من جديد والتواصل مع محبيها.

وكانت هنا الزاهد عاشت فترة صعبة الأيام الماضية، بعد أن تعرضت لوعكة صحية في شهر العسل، ليتين أنها تعاني من حصوة في المرارة، ولم يلبث سوى أيام قليلة من عودتها من الخارج وتلقت خبر وفاة زوج والدتها السابق طلعت زكريا، الذي كانت تعتبره أب لها.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار