فيديو هنادي الكندري تبكي بلا تحفظ بسبب ما تذكرته عن زوجها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 مايو 2019
فيديو هنادي الكندري تبكي بلا تحفظ بسبب ما تذكرته عن زوجها

دخلت النجمة الكويتية هنادي الكندري في حالة من البكاء، عندما تذكرت بعض المواقف التي جمعتها بزوجها المخرج محمد الحداد، وذلك عندما حلت ضيفة على برنامج "ممكن نتعرف أكتر" عبر راديو "مارينا FM".

وقالت هنادي الكندري: "محمد كل شيء بالنسبة لي.. بما إنه زوجي وأبو عيالي.. فأنا بتمنى من رب العالمين إنه يظل طول العمر.. لما أشوف إن زوجي يتضايق ويسيب شغلي حتى أنا أكمل فيه وما يبي يكسر فيني ويبيني بكيفي إنه أنا اقوله اكتفيت.. هو محمد كده.. دايماً يضحي"، ثم أجهشت بالبكاء، وبعد أن تمالكت نفسها بينت أنها كانت دائماً مندفعة في تصرفاتها وهو من ساعدها على استعادة التوازن في قراراتها.

واعترفت النجمة الكويتية أن والدها قاطعها لمدة سنة كاملة بسبب إصرارها على العمل في مجال الفن، مؤكدة أنها لم تعرف طعم السعادة والنجاح إلا بعد أن حصلت على رضا عائلتها وخصوصاً والدها، معبرة عن ندمها على معاندتها معه في البداية.

كما كشفت هنادي الكندري أيضاً أنها تشعر أحياناً أن أشقاءها يتضايقون أحياناً إذا خرجت برفقتهم في مكان ما بسبب ملاحقة الجماهير لها، ولهذا فهي منعت أطفالها من الظهور عبر السوشيال ميديا حتى يأخذون راحتهم ويتصرفون بحرية بدون أن يشعروا بالملاحقة والمراقبة كما يحدث معها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار