فيديو وصور داعش يهدد نانسي عجرم وهذا هو ردها الجريء على الأمر!

  • تاريخ النشر: السبت، 17 سبتمبر 2016
فيديو وصور داعش يهدد نانسي عجرم وهذا هو ردها الجريء على الأمر!

حالة من الجدل صاحبت حفل الفنانة نانسي عجرم الذي أقامته بالأمس في مدينة صيدا في لبنان، على إثر المنشور الذي تداول على نطاق واسع قيل إنه من داعش، والذي يعلنون من خلاله تهديدهم المباشر لها في حالة غنائها في جنوب لبنان.

وبرغم كل الأقاويل التي ترددت قبل الحفل، إلا أن نانسي عجرم أصرت على إحيائه لتتألق كعادتها، وقالت نانسي عجرم في أول تعليق للأمر قبل إحيائها لحفل صيدا: "انا سعيدة جدا اني سأغني في الجنوب العزيز على قلوبنا جميعا وفي صيدا تحديدا التي اعتبرها مدينتي ولها حصة كبيرة في قلبي".

شاهدي أيضاً:نانسي عجرم تتألق في مصر والجمهور يستقبلها بحفاوة.. بالصور

وأضافت نانسي عجرم في تصريحاتها  قبل حفلها قائلة: "صورت اربع كليبات في جنوب لبنان وانا سعيدة جدا، ان تكون في جنوب لبنان يعني ان تكون سعيدا .. هذا الجنوب عزيز على قلبنا جميعا، انا مسروة جدا لأني سألتقي بالناس هناك. الجنوب ومدينة صيدا تحديد اعتبرها مدينتي، وكما غنيت في مهرجانات الأرز وفي عدة مهرجانات في لبنان، صيدا سيكون لها حصة كبيرة وانا سعيدة جدا بهذا اللقاء .. ان تقف على مسرح في صيدا وفي جنوب لبنان يختلف الشعور عن انك تصور اغنية".

وبعد انتهاء الحفل، نشرت نانسي عجرم عدة صور من الأمسية الغنائية الرائعة على حسابها الشخصي على انستقرام، والذي ظهر فيها بوضوح كم محبيها الذين لم يفوتوا الحفل رغم التهديدات.

وكتبت نانسي عجرم على أحد صورها من الحفل قائلة: "جمهور صيدا اليوم كان رائعا شكرا على محبتكم واستقبالكم هذا ليس بجديد من أهل الجنوب".

وأضافت تعليقاً أخر على صورة أخرى من الحفل قائلة: "من أجمل الحفلات التي قدمتها شكرا لجمهور صيدا والجنوب على حفاوتكم استقبالكم ومحبتكم".
فيديو وصور داعش يهدد نانسي عجرم وهذا هو ردها الجريء على الأمر!

فيديو وصور داعش يهدد نانسي عجرم وهذا هو ردها الجريء على الأمر!فيديو وصور داعش يهدد نانسي عجرم وهذا هو ردها الجريء على الأمر!

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار