فيديو وصور: نسرين طافش تثير الجدل.. ترقص سالسا وترتدي الحجاب

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 مارس 2021
فيديو وصور: نسرين طافش تثير الجدل.. ترقص سالسا وترتدي الحجاب

شاركت الفنانة السورية، نسرين طافش جمهورها بمقطع فيديو من أحدث ظهور لها عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستغرام"، حيث كانت تتدرب على رقص السالسا، وصورة أخرى حيث ترتدي الحجاب.
وحقق الفيديو نسبة مشاهدة عالية تخطت الـ600 ألف، والكثير من التعليقات التي انقسمت في الرأي، فمن المتابعين من أعرب عن إعجابه برقصها ورشاقتها، ومنهم من رأى أنها بحاجة للتدريب أكثر.
وأرفقت طافش الفيديو بتعليق قالت فيه:"أرقص .. لأنه لا يوجد شعور في العالم أعظم من شعور الحركة على مقطوعة موسيقية وترك بقية العالم يختفي".

الجدل استمر مع طافش مجددًا، بعدما نشرت صور جديدة لها نشرتها عبر خاصية ستوري في "انستغرام"، ظهرت فيها بإطلالة جديدة كليًا وهي ترتدي الحجاب.

فيديو وصور: نسرين طافش تثير الجدل.. ترقص سالسا وترتدي الحجاب
وتأتي هذه الصور من كواليس مسلسل "المداح"، الذي تؤدي فيه نسرين شخصية "رحاب"، المنتظر عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني للعام الجاري، وتجسد دور شخصية فتاة ريفية، ووالدها مقتدر ماديًا وميسور الحال، ورغم أنها تعلمت في المدينة إلى أنها تنتمي لبيتئتها الريفية. 
ويشارك طافش في بطولة المسلسل، الفنان المصري حمادة هلال الذي يؤدي دور زوجها في قصة درامية اجتماعية، وتدور قصة حب معقدة، تنطلق منها أحداث المسلسل.
ويجمع المسلسل أيضاً نخبة من النجوم،  أحمد بدير، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، جمال عبدالناصر، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادى خفاجة، تامر شلتوت، سيناريو وحوار «أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري»، وإخراج أحمد سمير فرج. 
ويبدو أن النجمة أرادت أن تستعرض إطلالاتها المتنوعة بالحجاب وخاصة أنها حصدت الكثير من الإشادات والإعجاب من جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها الصورة الأولى من المسلسل الجديد، المقرر عرضه ضمن الماراثون الرمضاني المقبل.

فيديو وصور: نسرين طافش تثير الجدل.. ترقص سالسا وترتدي الحجاب
يذكر أن نسرين طافش، شاركت مؤخرًا في مسلسل "الوجه الآخر" بطولة الفنان ماجد المصري، الفنانة ندا موسى، مادلين طبر، أحمد سعيد عبدالغني، محمد علي رزق، من تأليف فداء الشندويلي، إخراج سميح النقاش.
يشار إلى أن طافش كانت قد كشفت خلال وجودها في مهرجان الجونة السينمائي الأخير عن أن هناك من خطف قلبها وأنها ستتزوج قريباً، مشيرةً إلى أنها ستقيم حفلاً لوداع العزوبية في دبي مع مجموعة من صديقاتها المقربات، خلال عام 2021، دون أن تكشف عن الزوج المنتظر.
كما احتفلت مؤخرًا بوصولها لـ9 ملايين متابع عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام". ونشرت نسرين طافش صورة لها ومكتوب عليها 9 مليون ووجهت الشكر لهم قائلة: "تسع ملايين متابع حقيقي شكرا لكل المحبين الراقيين والداعمين أحبكم".

تميزت الفنانة نسرين طافش في العديد من المسلسلات السورية وظهرت بشكل ملموس في مسلسل "صبايا" الذي كان يعرض في شهر رمضان من كل سنة ليصل الثلاث أجزاء وقد نال إعجاب الجمهور بصورة كبيرة.
أبرز الأعمال الدرامية التي شارك فيها الفنانة نسرين طافش كانت: " أهل الغرام"، و" فنجان الدم"، و" بنات العيلة"، و" جلسات نسائية"، و" صبايا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار