فيديو|آسر ياسين يحسم الجدل حول شخصية «الشايب» وعلاقتها بـ«ولاد رزق»

  • NogoumFMبواسطة: NogoumFM تاريخ النشر: الخميس، 22 أغسطس 2019
فيديو|آسر ياسين يحسم الجدل حول شخصية «الشايب» وعلاقتها بـ«ولاد رزق»

فتح نجاح فيلم “ولاد رزق 2” الذي عرض في موسم عيد الأضحى الماضي، المجال أمام أجزاء جديدة وأفلام أخرى تتفرع من هذا المجال، وهو ما كشف عنه الفنان آسر ياسين عبر صفحته على موقع “انستجرام”.

واستطاع “ولاد رزق 2” أن يحرز إيرادات ضخمة عند عرضه في موسم عيد الأضحى الماضي، ووصل إجمالي ما حققه في أسبوعين 63 مليونًا و402 ألف و943 جنيهًا.

وعقب استقرار صناع العمل على التحضير لجزء ثالث، كشف آسر ياسين عبر صفحته الشخصية على موقع “انستجرام”، عن مشاركته في “الشايب.. ولاد رزق” الذي سيكون من إخراج حسين المنباوي، وتأليف صلاح الجهيني.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

♣ #الشايب #صيف٢٠٢٠ #staytuned

A post shared by Asser Yassin ♣ (@asser_yassin) on

ويظهر آسر ياسين في دور “الشايب”، حيث ظهر على البوستر الدعائي على دراجة نارية، معلقًا: “الشايب.. صيف 2020”.

كان آسر قد مهد لظهوره في “الشايب” من خلال آخر لقطة في “ولاد رزق 2″، حيث ظهر أيضًل الفنان محمد لطفي الذي ظهر في الجزء الأول، وهو يستقبل سيد رجب الذي شارك في الجزء الأول، ليخبره أن “ولاد رزق” أصبحوا أقوياء ويمتلكون الأموال، ويرد عليه أن “الشايب” هو من سيوقفهم ليظهر في الشاشة آسر ياسين.

فيديو|آسر ياسين يحسم الجدل حول شخصية «الشايب» وعلاقتها بـ«ولاد رزق»

واختلط الأمر على البعض حيث اعتقدوا أن الشايب سيكون دورا في الجزء الثالث من “ولاد رزق”، لكنه أوضح في تصريحات تليفزيونية، أنه فيلم منبثق من أحداث “ولاد رزق” وتمهيد للجزء الثالث.

وقال: “الشايب هيكون قبل ما نقدم (ولاد رزق 3)، وهيبقى ليه فيلم نشرح هو جاي منين”.

فيما أشار طارق العريان مخرج فيلم “ولاد رزق 2″، إلى أنه تعمد أن يجعل مشهد نهاية الفيلم وظهور أبطال جديد، بداية التمهيد لمشروع فيلم “ولاد رزق 3”.

يذكر أن “ولاد رزق 2” تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان، وهو من بطولة أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وأحمد داود، وكريم قاسم، وخالد الصاوي، ونسرين أمين، مع باقة من ضيوف الشرف تضم غادة عادل، وإياد نصار، وباسم سمرة.

تبدأ قصة فيلم ولاد رزق 2، بعد مرور 3 سنوات منذ انتهاء أحداث الجزء الأول، حاول فيهم الأخوة الأربعة بشتى الطرق الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بالأبتعاد عن حياة السرقة والجريمة، لكن حدث واحد يطرأ على حياتهم يغير كل ذلك ويدخلهم في عوالم جديدة عليهم ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين.

كان الجزء الأول من الفيلم، قد حقق وقت عرضه في 2015 إيرادات بلغت نحو 26 مليون جنيه في موسمي عيد الفطر والأضحى، متصدرًا شباك التذاكر وقتها.

التدوينة فيديو| آسر ياسين يحسم الجدل حول شخصية «الشايب» وعلاقتها بـ«ولاد رزق» ظهرت أولاً على نجوم إف إم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار