فيديو|صوفي تيرنر بطلة Game of Thrones تتزوج في سرية تامة

  • NogoumFMبواسطة: NogoumFM تاريخ النشر: الأحد، 05 مايو 2019
فيديو|صوفي تيرنر بطلة Game of Thrones تتزوج في سرية تامة

في سرية تامة، وبعيدًا عن عدسات وسائل الإعلام، تزوجت الممثلة صوفي تيرنر، من المغني الشهير جو جوناس، يوم الأربعاء، في لاس فيجاس الأمريكية.

وبعد أن حضر الثنائي حفل Billboard Music Awards، الذي شارك فيه جو وشقيقيه كيفين ونيك بالغناء، توجها إلى كنيسة محلية وهناك تم الزواج في حضور عدد قليل من أصدقائهما.

وقد نشر منسق الأغاني ديبلو، مقطع مصور من مراسم حفل الزفاف عبر Instagram، تظهر فيه بطلة Game of Thrones مرتدية فستانا أبيض، وبجانبها جو جوناس وشقيقيه مرتدين بدل رسمية.

صوفي تيرنر تقدم دور “سانسا ستارك” في مسلسل Game of Thrones، والذي يذاع حاليًا موسمه الثامن والأخير، حيث تابعنا جميعًا الحلقة الثالثة من الموسم، التي عرضت فجر يوم الاثنين بتوقيت مصر، وشهدت حدوث معركة وينترفيل، بين جيش الأحياء من جانبن وجيش الموتى بقيادة “نايت كينج” (ملك الليل)، وقد تغلبوا عليه بعدما تمكنت آريا ستارك من قتله، لينتهي خطره للأبد.

فيديو|صوفي تيرنر بطلة Game of Thrones تتزوج في سرية تامة

وحضر حفل الزفاف أشقاءه نيك جوناس وزوجته النجمة العالمية بريانكا شوبرا، وشقيقه كيفن جوناس ودانييل جوناس، وهو الحفل الذى أقيم دون مظاهر للبهرجة أو السخاء الذى ظهر فى حفل زفاف شقيقه نيك جوناس والنجمة الهندية العالمية بريانكا شوبرا والذى تكلف ملايين الدولارات.

التدوينة فيديو| صوفي تيرنر بطلة Game of Thrones تتزوج في سرية تامة ظهرت أولاً على نجوم إف إم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار