فيصل العتيبي يجني ثروة كبيرة في وقت قياسي من الهدايا
تاريخ النشر: : الإثنين، 21 نوفمبر 2022

فيصل العتيبي يجني ثروة كبيرة في وقت قياسي من الهدايا

حقق السعودي فيصل العتيبي، ثروة كبيرة من الهدايا التي تلقاها، أعقاب تعرضه للتنمر والعنصرية بسبب لون بشرته، حيث أهداه عدد من المشاهير هدايا باهظة الثمن تفاعلا مع قضيته، ضمنت له ثروة في وقت قياسي.

غازي الذيابي يهدي فيصل العتيبي سيارة

وكما نشاهد في الفيديو تسلم فيصل العتيبي الهدية التي وعده بها غاذي الذيابي بعد تعرضه لحملة تنمر خلال الفترة الماضية، والسيارة سوزوكي أحدث موديل ويصل سعرها إلى 90 ألف ريال.

المشاهير يتفاعلون مع فيصل العتيبي

بالتأكيد عاش المطرب الشاب فيصل العتيبي مشاعر صعبة بعد تعرضه لتعليقات عنصرية على السوشيال ميديا، لكنه تلقى بعدها دعما كبيرا من مشاهير السوشيال ميديا ووصلته هدايا كثيرة لتتحول مشاعر الحزن إلى فرح.

وبعدما قرر فيصل العتيبي أن يعتزل السوشيال ميديا تراجع عن قراره، فبعدما ظهر فيصل العتيبي في فيديو  وهو غاضب من التعليقات التي تتنمر على شكله ولونه وتشكك في نسبه لقبيلة العتيبي في السعودية.

قرر غازي الذيابي أن يستضيفه في منزله ويهديه سيارة وإعلانين قيمتهم 20 ألف ريال، كما تلقى هدية رحلة vip من باسم الفيفي.

وفيصل لم يتلق فقط هدايا مادية لكن أحلام قررت أن تحقق حلمه بالغناء معها، فبعدما أعلن عن حلمه بالغناء على المسرح معها ومع الفنان رابح صقر، كتبت أحلام تغريدة على تويتر.

وكتبت أحلام في تغريدتها: "راح تشاركني حفلي في الرياض وأنا اللي أتشرف يا حبيبي صوت ولا أ/رووووع وغنيت حزين واسرتني وراح نغنيها مع بعض اوعدك".

موسم الرياض ولحن خاص

كما أعطاه معالي المستشار تركي آل الشيخ فرصة ذهبية بمشاركته ضمن فعاليات موسم الرياض هذا العام.

أما الملحن ناصر الصالح  فأعلن عن دعمه لفيصل العتيبي بإهدائه لحنا خاصا به بدون مقابل، ليحقق ثروة خيالية في وقت قياسي.

المزيد: