فيفي عبده تكشف آخر تطورات حالتها الصحية بعد إعلان مرضها بشكل مفاجئ

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 مارس 2019
فيفي عبده تكشف آخر تطورات حالتها الصحية بعد إعلان مرضها بشكل مفاجئ

طمأنت الفنانة فيفي عبده جمهورها بنفسها عن وضعها الصحي، بعد أن أعلنت عن مرضها المفاجئ الذي جعلها طريحة الفراش، طالبة من الجميع الدعاء لها.

فيفي عبده أكدت لجمهورها أن وضعها الصحي في تحسن مستمر، لتنشر صورة لها على انستقرام وعلقت عليها قائلة: "الحمد لله رب العالمين انا صحتي ابتدت تتحسن شوية و عاوزة اشكركم جداً كل الفانز و زمايلي و اصحابي و اهلي علي حبكم و اهتمامكم ليا و انا اسفه لو مقدرتش ارد علي كل المكالمات و الرسايل الي جتلي. بحبكم جداً وربنا يخليكم ليا".

وتفاعلت نجمات الوسط الفني مع رسالة فيفي عبده لجمهورها، فكتبت لها كلاً من الفنانة هند صبري ومنى زكي وأحلام وجومانا مراد تعليقات تحمد الله على سلامتها، متمنين أن تتماثل الشفاء تماماً على خير.

وكانت فيفي عبده أثارت ذعر كل محبيها، عندما أعلنت فجأة مرضها مختصرة وضعها الصحي بكلمة "بموت"، مما دفع التعليقات تنهال عليها لمعرفة ما ألم بها.

وخرجت عزة مجاهد ابنة فيفي عبده عن صمتها لتتحدث عن مرضها والدتها، كاشفة أنها تعاني من نزلة برد شديدة جعلتها طريحة الفراش، وأن وضعها الصحي تتطور للأسوأ لتعاني من سعال وتكسير في العظام، وعلى إثره تم استدعاء الطبيب في الحال.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار