فيفي عبده تكشف حقيقة اعتزالها الفن وارتدائها الحجاب بعد أزمتها الصحية

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 يناير 2021
فيفي عبده تكشف حقيقة اعتزالها الفن وارتدائها الحجاب بعد أزمتها الصحية

ردت الفنانة فيفي عبده عن شائعة جديدة انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي حول ارتدائها الحجاب واعتزال الفن.

فيفي عبده تكشف حقيقة اعتزالها الفن

وظهرت الفنانة فيفي عبده في فيديو عبر صفحاتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي وأكدت أن ما تردد عن اعتزالها الفن وارتداء الحجاب غير صحيح، وطلبت من كل متابعيها عدم تداول أخبار عنها لم تنشرها بنفسها عبر حساباتها الموثقة على السوشيال ميديا.

واحتفلت فيفي عبده بمغادرتها الفراش وبدء تعافيها وتمكنها من الحركة داخل المنزل، وعلقت على  شائعات اعتزالها الفن نهاياً، وقالت: "الحجاب مش حرام انا امى محجبة و اخواتى محجبين هو الحجاب عيب؟ لما ربنا يريد هتحجب على طول مش عايزه كلام او واسطة".

أضافت قائلة: "ليه تتدخلوا فى اللى مالكوش فيه و تطلعوا اشاعات مرة فى الانعاش و مرة ماتت وانا برقص ولسه مقولتش انى اعتزلت ولا قولت مبرقصش ولا بلبس عريان ليه تقولونى وانا مقولتش حاجه حرام عليكوا بقا".

فيفي عبده تقدم برنامج عبر يوتيوب

انطلقت تلك الشائعات بعد أن شاركت الفنانة فيفي عبده جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي علي موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام بمقطع مصور ظهرت من خلاله وهي ترتدتي الحجاب، وأعلنت من خلال هذا المقطع عن إنشاء قناة لها علي يوتيوب . 

وعلقت علي المقطع الذي نشرته وقالت: "‏مساء الفل من مصر أم الدنيا عايزه اقولكم انا لابسة كده من البرد على فكرة عشان تبطلو الإشاعات حاجة انعاش و حاجة حجاب الا اذا اراد ربنا. اسمعو الفيديو. بأذن الله هنزلكم رابط اليوتوب و التيك توك عشان أول مره اطلع منهم. بحبكم قوي سليب ويل سويت دريمز. اكسوزمي ده أخر ما عندي في الانجليزي". 

فيفي عبده تكشف تفاصيل حالتها الصحية

وكانت الفنانة فيفي عبده قد نشرت ستوري على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" من غرفة منزلها على سرير غرفتها موجهة رسالة إلى متابعيها ومحبيها بعد الوعكة الصحية التي تعرضت لها مؤخراً.

وقالت:"يا جماعة بسم الله ما شاء الله خمسة وخميسة عليك يا فوفو .. اه والله العمر مش بعزقة أنا برد علي اللي بيقول أنا في الإنعاش بعد الشر عليا إن شاء الله اللي يكرهني وما تمني لك على فكرة"

وأضافت في مقطع الفيديو :"كنت غايبة شوية علشان تعبانة قوي ومش قادرة أرد، لكن دلوقتي الحمد لله بتحسن وبقيت كويسة وزي الفل وحبيت اطمنكم عليا".

يأتي هذا الفيديو بعد الجدل الذي انتشر الفترة الأخيرة حول الأزمة الصحية التي تتعرض لها فيفي عبده، وألحمت إلى إمكانية فقدانها القدرة على الحركة نتيجة خطأ طبي نتج عنه التهاب في الأعصاب وأفقدها القدرة على السير.

حقيقة مرض فيفي عبده

وظهرت الفنانة المصرية فيفي عبده في فيديو جديد كشفت خلاله المزيد من التفاصيل حول أزمتها الصحية الأخيرة والتي وصلت إلى انتشار شائعة حول وفاتها، وأكدت أن أزمتها لا علاقة لها بانتشار فيروس كورونا لكن لديها بعض المشاكل في الأعصاب والتي منعتها من الحركة تماماً

وفي بداية الفيديو هنأت فيفي الجميع ببداية العام الجميع وتمنت أن يحمل هذا الخير أكثر من الأعوام الماضية، وأكدت على حبها للجمهور وشوقها لهم لكنها ختمت هذا الفيديو سريعاً وأوضحت أنها تستعد للنوم بخاصة وأن علامات المرض والإجهاد ظهرت عليها بوضوح.

لكن النجمة المصرية دمجت هذا المقطع مع مقطع آخر بدت خلاله في حالة صحية أفضل، وأكدت للجمهور أنها بخير وأن مشكلتها الصحية بسبب حقنة خاطئة أحدثت ضرر للأعصاب وفقدت الإحساس به ويعمل الأطباء حالياً على إعادة الشعور بهذا العصب حيث قالت: "خدت حقنة غلط (تراي بي) ودي سمعت (أصابت) العصب ودلوقتي الدكاترة بيعالجوني عشان يرجعولي الإحساس بالعصب تاني".

كما أضافت فيفي أنها بخير وتعيش في نعمة كبيرة من الله لكنها تتناول أدوية للأعصاب لذلك لا تتحكم في مواعيد نومها ولا يمكنها الرد على المكالمات الهاتفية التي تصل إليها في أغلب الأحيان ووعدت الجمهور أيضاً بالعودة إليهم بكامل صحتها ونشاطها في أقرب وقت ممكن.

فيفي عبده لم تُعلن عن طبيعة مرضها أمام الجمهور إلا أن مصادر مقربة منها أوضحت أنها تعاني من التهاب حاد في الفقرات وهو ما يجعل حركتها داخل المنزل صعبة جداً، وعندما استدعت الطبيب إلى المنزل طلب منها إجراء بعض الأشعة للتأكد من وضعها الصحي.

الطبيب استبعد التدخل الجراحي مؤقتاً وطلب منه إجراء جلسات علاج طبيعي لتخفيف آلام الفقرات وأمرها بعد التحرك إطلاقاً لذلك فهي لا تخرج من المنزل تقريباً أو تمارس الرقص وتشارك الجمهور ما تفعله يومياً كعادتها حتى أنها لم تشارك في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي كعادتها كل عام وهو ما أقلق الجمهور أكثر على وضعها الصحي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار