فيلر الشعر التجميلي تعريفه وفوائده لك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 فبراير 2018 آخر تحديث: الإثنين، 16 أبريل 2018
فوائد فيلر الشعر

يعتبر الشعر من أكثر الأمور التي تبرز الجمال وتؤثر على المظهر الخارجي لكلا الجنسين، لذلك نجد الكثير من الرجال والنساء يبحثون بكافة الطرق عن وصفات وخلطات تساعد في تصفيف الشعر وتجعله لامعاً ومرتباً، وقد طورت الشركات المُصنعة العديد من المستحضرات التي تحافظ على صحة الشعر، ويعتبر فيلر الشعر أحد أهم وأحث الصيحات التي لاقت رواجاً فائقاً للعناية بسلامة الشعر وصحته.

شاهدي أيضاً: بوتوكس الشعر... العلاج الأمثل لمشاكل الشعر

فيلر الشعر

ما هو فيلر الشعر؟

الفيلر عبارة عن مركبات طبيعية فعالة تسمى المادة المالئة، ومن مركباته الكيراتين والزانثالين وزيت شجرة الأرجان، يتغلل هذا المركب بين الشعيرات إلى الداخل وبالتالي يزداد سمك الشعر وتزيد كثافته وقوته ولمعانه وبريقه.

أنواع فيلر الشعر

-الفيلر العلاجي العادي: هو تقنية تعالج الشعر من جميع المشاكل كالهيشان والتقصف والضعف، كما تزيد قوته وكثافته وتمنح الشعر المظهر الجذاب بحيث تزيد حيويته ونضارته وصحته.

-فيلر فرد الشعر وعلاجه: تقنية تشمل فرد الشعر (التمليس) وعلاج تقصفه ومشاكله، حيث توجد فيه مادة تجعل الشعر أملس تماماً.

-فيلر تلوين الشعر: هو عبارة عن تقنية تشمل صبغ الشعر باللون المرغوب به وعلاج مشاكل الشعر في آنٍ واحد دون الحاجة لاستخدام المستحضرات والمواد الكيميائية التي تسبب تلف الشعر وتهالكه وضعفه.

أسعار فيلر الشعر

تختلف أسعار عملية الفيلر من منطقة لأخرى؛ حيث تحتاج العملية لجلسات متتابعة وبالتالي يمكن دفع القيمة المطلوبة على أجزاء، ويتم احتساب القيمة المطلوبة عند تحديد طول الشعر وكثافته ونوعه (علاجي، فرد الشعر، تلوين الشعر) ومدى تلف الشعر وماركة الفيلر، وتكلفة الجلسة في بعض المناطق تصل 20 دولار أمريكي ويحتاج الشعر إلى عشرين جلسة ليتم علاج الشعر بالكامل وبذلك فإن التكلفة الكلية للجلسات تبلغ 400 دولار أمريكي.

فيلر لتكثيف الشعر

يمنح الفيلر كثافة للشعر من الجلسة الأولى، وينهي مشكلة الشعر الخفيف، ويمنح أيضاً الجاذبية والجمال للشعر والتي تمكننا من القيام بالتسريحة التي نرغب بها.

فوائد فيلر الشعر

-يعالج ترقق الشعر ويزيد كثافته.

-يكافح تقصف أطراف الشعر.

-طبيعي وآمن عند استخدامه 100%.

-يدوم تأثيره لفترات طويلة.

-وجود العديد من الخيارات.

هل يمكن استخدام فيلر الشعر للحامل؟

هل يمكن استخدام فيلر الشعر للحامل؟

يعتبر الفيلر آمن للاستخدام، ولم يثبت حتى الآن أية أضرار أو آثار سلبية أو مضاعفات عند استخدامه من قبل الحامل، وذلك لأنه يتكون من موادٍ طبيعية 100%، وهو من المواد التي حصلت على تصاريح من قبل منظمة الصحة العالمية، وبالتالي فإنه آمن ولا يؤثر على الأم وجنينها، إلا أنه يجدر على الحامل استشارة طبيبها قبل استخدامه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار